إنجاز تاريخي لمحمد صلاح في أنفيلد بهدف ضد إيفرتون.. "المئوية"

تاريخ النشر: 14/02/2023
102
منذ سنة
إنجاز تاريخي لمحمد صلاح في أنفيلد بهدف ضد إيفرتون.. المئوية

يتقدم ليفربول بهدف دون مقابل، على ضيفه إيفرتون، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب أنفيلد رود، في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تابع أيضا.. 

جماهير ليفربول تمنع يورجن كلوب من الرحيل في ديربي الميرسيسايد 

تفاصيل مرعبة في إصابة نجم ليفربول.. "غياب طويل" 

محمد صلاح يقود ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي  

محمد صلاح يدخل قائمة أساطير الـ 100 هدفا: 

محمد صلاح

سجل هدف التقدم لليفربول، في الدقيقة "36" من عمر اللقاء، النجم الدولي المصري محمد صلاح بعد عرضية رائعة من زميله داروين نونيز، ليضعها بقدمه في الشباك، مع تقدم الحارس جوردان بيكفورد.

ودخل ليفربول مواجهة إيفرتون بتشكيل مكون من: "أليسون، روبرتسون، جو جوميز، جويل ماتيب، أرنولد، ستيفان باجيتيتش، فابينيو، هندرسون، كودي جاكبو، داروين نونيز، محمد صلاح".

واستطاع بهذا الهدف، محمد صلاح أن يحرز ثالث أهدافه بشكل عام مع ليفربول في 2023، بعد أن سجل من قبل ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي، ومن ثم ولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وبات محمد صلاح بهدفه في شباك إيفرتون، اللاعب رقم "13"، الذي يساهم في تسجيل 100 هدفا في ملعب واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وساهم محمد صلاح بالهدف رقم 100 له في ملعب أنفيلد رود، منذ انتقاله لليفربول في كافة المسابقات، حيث سجل هدفه رقم (71)، وصنع (29) تمريرة في مباراته رقم 104.

ترتيب ليفربول وإيفرتون قبل ديربي الميرسيسايد: 

دخل ليفربول المباراة في الترتيب العاشر بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، حيث لم يحقق أي انتصار في أخر 4 مباريات.

وفي المقابل، دخل إيفرتون المباراة في الترتيب الثامن عشر بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، حيث انتصر في اللقاء الماضي على أرسنال بهدف دون رد.

وكان ليفربول قد تعادل سلبيا مع إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، على جوديسون بارك، في لقاء المرحلة الأولى من الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

جماهير ليفربول تمنع يورجن كلوب من الرحيل في ديربي الميرسيسايد

تياجو يصدم كلوب قبل ديربي ليفربول وإيفرتون

حمل تطبيق سعودي الآن