جماهير ليفربول تمنع يورجن كلوب من الرحيل في ديربي الميرسيسايد

تاريخ النشر: 13/02/2023
85
منذ سنة
جماهير ليفربول تمنع يورجن كلوب من الرحيل في ديربي الميرسيسايد

وجهت جماهير ليفربول الإنجليزي، رسالة حاسمة لمدرب فريقها يورجن كلوب، في ظل النتائج المتراجعة التي يعاني منها الريدز هذا الموسم، في كافة البطولات، وخاصة في مسابقة البريميرليج.

تابع أيضا..

كلوب يعبر عن حزنه بسبب أوضاع ليفربول الكارثية 

تفاصيل مرعبة في إصابة نجم ليفربول.. "غياب طويل" 

محمد صلاح يقود ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي  

رسالة جماهير ليفربول ليورجن كلوب في ديربي الميرسيسايد: 

رسالة جماهير ليفربول ليورجن كلوب

هتفت جماهير ليفربول بشكل مكثف للمدرب الألماني يورجن كلوب، مؤكدة على دعمها وثقتها الكاملة في مشروعه مع الفريق، رغم الصعوبات التي يمر بها الريدز هذا الموسم.

ويخوض ليفربول حاليا مواجهة ديربي الميرسيسايد ضد إيفرتون، على ملعب أنفيلد رود، في ختام مباريات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويعاني ليفربول هذا الموسم من تراجع حاد في النتائج، لدرجة أنه يحتل المركز العاشر بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، حيث لم يحقق أي انتصار في أخر 4 مباريات.

ورفعت جماهير ليفربول لافتات تحمل عنوان: "نثق في يورجن"، وهو ما يؤكد استمرار المدرب الألماني مع ليفربول، في الموسم المقبل، خاصة مع الوعد بإبرام العديد من التعاقدات لإعادة الفريق للطريق الصحيح.

ويستعد ليفربول الأسبوع المقبل لمواجهة ريال مدريد الإسباني، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب أنفيلد رود، قبل مواجهة الإياب في ملعب سانتياجو برنابيو.

ويخوض ليفربول حاليا مواجهة إيفرتون بتشكيل مكون من: "أليسون، روبرتسون، جو جوميز، جويل ماتيب، أرنولد، ستيفان باجيتيتش، فابينيو، هندرسون، كودي جاكبو، داروين نونيز، محمد صلاح".

اقرأ أيضا

ليفربول يستعيد الثنائي المصاب.. هل تتنتهي أزمة النتائج؟

تياجو يصدم كلوب قبل ديربي ليفربول وإيفرتون

حمل تطبيق سعودي الآن