"نجاة" رونالدو بإعجوبة.. وقرار يهدد بإنهاء مسيرة تاليسكا مع النصر

تاريخ النشر: 10/02/2023
11446
منذ سنة
نجاة رونالدو بإعجوبة.. وقرار يهدد بإنهاء مسيرة تاليسكا مع النصر

سجل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، أربعة أهداف "سوبر هاتريك"؛ ليقود نادي النصر، لتحقيق فوزٍ كبير على الوحدة (4-0)، ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

* كريستيانو رونالدو ينجو من كارثة مع النصر.. وتاليسكا مهدد

كريستيانو رونالدو - نادي النصر

وفي نفس ليلة تألقه.. نجا رونالدو ونجوم ناديي النصر والوحدة، من كارثة خطيرة؛ حسب ما نقله الإعلامي الرياضي تركي العجمة، عبر برنامجه التلفزيوني "كورة".

وكشف العجمة، عن أن استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، الذي احتضن مباراة النصر والوحدة، كان مليئًا بـ"الجراد والحشرات".

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن بعض اللقطات التلفزيونية، أوضحت قرب الجراد والحشرات من اللاعبين؛ ما كاد أن يتسبب في نشر الأمراض.

وطالب العجمة "المسؤولين"، بنقل المباريات من الملاعب التي ينتشر فيها الحشرات، في مثل هذه الفترة من السنة، إلى استادات أخرى؛ حفاظًا على صحة اللاعبين والجماهير معًا.

وعلى جانبٍ آخر.. نفى القانوني الرياضي خالد المحمادي، سقوط تهمة البرازيلي أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب نادي النصر بـ"التقادم".

ونادي الهلال قدّم شكوى ضد تاليسكا؛ بسبب تصريحاته بحصول الزعيم، على الألقاب وتحقيقه للانتصارات، من خلال المساعدات التحكيمية.

وأعلن المحمادي في تصريحات تلفزيونية، أن مخالفة النجم البرازيلي، تدخل ضمن "الإساءة والتجريح"، والتي لا تسقط بـ"التقادم"؛ وتكون عقوبتها وفقًا للفقرة الخامسة من المادة 50 بلائحة لجنة الانضباط والأخلاق:

- الإيقاف لمدة لا تزيد عن عام.

- غرامة مالية تُقدر بـ300 ألف ريال سعودي.

وإذا ما تم إيقاف أندرسون تاليسكا، لمدة عام كامل؛ فهذا يعني نهاية مسيرته مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؛ خاصة أن عقده ينتهي في يونيو 2024.

اقرأ أيضًا|

مدرب الهلال يقترب من النصر بـ"أمر رونالدو".. تطورات مفاجئة 

رونالدو يقدم أرقامًا "خرافية" مع النصر في ليلة سوبر أمام الوحدة

اقرأ أيضا

إضافة للكرة السعودية.. رومارينهو يشيد بتجربة رونالدو مع النصر

الدون ينفجر مع النصر.. رونالدو يصل إلى الهدف 501 في الدوريات

حمل تطبيق سعودي الآن