صور |تأجيل لقاء الهلال ضد الفيحاء ..رد فعل غاضب من النصر والاتحاد

تاريخ النشر: 13/02/2023
1537
منذ سنة
صور |تأجيل لقاء الهلال ضد الفيحاء ..رد فعل غاضب من النصر والاتحاد

انتفضت جماهير النصر والاتحاد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ضد قرار رابطة الدوري السعودي للمحترفين، بتأجيل مباراة الفيحاء والهلال بدوري روشن. 

تأجيل مباراة الفيحاء والهلال يفتح النار على اتحاد الكرة 

تأجيل مباراة الهلال والفيحاء

أعربت الجماهير النصراوية والاتحادية، عن استيائها من قرار لجنة المسابقات بالاتفاق مع رابطة الدوري السعودي، بتأجيل لقاء الهلال والفيحاء، مؤكدين على غياب عدالة المنافسة. 

وأشارت الجماهير الغاضبة، إلى طلبات سابقة لإدارتي النصر والاتحاد، بالتأجيل لكن المسابقات قابلتها بالرفض حتى ولو كان الطلب ساعتين فقط.

قرار المسابقات بتأجيل مباراة الفيحاء والهلال، أشعل غضب الشارع الرياضي السعودي، وفتح الباب أمام الأندية المنافسة لتسليط الضوء على تباين المواقف والقرارات بين أندية وأخرى. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، ردود الأفعال على قرار تأجيل مباراة الفيحاء والهلال لأجل غير مسمى، من خلال الصور التالية.. 

 المسابقات بمرمى النيران بعد تأجيل مباراة الفيحاء والهلال بدوري روشنالمسابقات بمرمى النيران بعد تأجيل مباراة الفيحاء والهلال بدوري روشنالمسابقات بمرمى النيران بعد تأجيل مباراة الفيحاء والهلال بدوري روشنالمسابقات بمرمى النيران بعد تأجيل مباراة الفيحاء والهلال بدوري روشنالمسابقات بمرمى النيران بعد تأجيل مباراة الفيحاء والهلال بدوري روشنالمسابقات بمرمى النيران بعد تأجيل مباراة الفيحاء والهلال بدوري روشنالمسابقات بمرمى النيران بعد تأجيل مباراة الفيحاء والهلال بدوري روشنالمسابقات بمرمى النيران بعد تأجيل مباراة الفيحاء والهلال بدوري روشن

يذكر أن، رابطة الدوري السعودي للمحترفين، وافقت على طلب تأجيل مباراة الفيحاء والهلال، والتي كانت مقررة يوم الأربعاء المقبل، إلى وقت آخر، مع اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لدراسة الطلب الذي ورد إليها من نادي الهلال.

وكشفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن قرارها، عقب الاجتماع مع لجنة المسابقات، وأخذ المرئيات من جميع الجهات المعنية، ثم الموافقة على تأجيل المباراة.

اقرأ أيضا

نجم الهلال يحرج بن نافل بعد المونديال ..وخطة جماهيرية لمنع رحيله

أول قرار من دياز بعد تأجيل مباراة الهلال والفيحاء

حمل تطبيق سعودي الآن