ملف شامل| رسائل نجوم الهلال في حفل الرياض بعد إنجاز كأس العالم

تاريخ النشر: 12/02/2023
637
منذ سنة
ملف شامل| رسائل نجوم الهلال في حفل الرياض بعد إنجاز كأس العالم

احتفلت جماهير نادي الهلال، بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم والطاقم الفني والإداري، في مسرح محمد عبده، ضمن حفل تكريم للفريق في بوليفارد رياض سيتي، بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه الهلال بالفوز بالميدالية الفضية في بطولة كأس العالم للأندية 2022.

ماذا قال نجوم الهلال بعد إنجاز وصافة كأس العالم للأندية؟

حفل الهلال

وحقق الهلال إنجازًا تاريخيًا، كأول نادٍ سعودي يحقق ميدالية في تاريخ كأس العالم للأندية، بعد الفوز بفضية مونديال 2022 بالمغرب، بعد خسارة دراماتيكية أمام ريال مدريد الإسباني، بطل أوروبا، بنتيجة (3-5)، في المباراة النهائية، على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وفيما يلي، نستعرض تصريحات نجوم الهلال في حفل التكريم بالرياض..

سلمان الفرج: شرفتوا السعودية

سلمان الفرج

وقال سلمان الفرج، قائد الهلال، "مبارك لنا جميعًا، ومبارك للمملكة هذا الإنجاز، ومبارك للملك سلمان وولي العهد، والشعب يستحق هذا الإنجاز، ونحن نسير على خطة ولي العهد ورؤية السعودية 2030. مبارك لهؤلاء الأبطال، شرفتوا السعودية والجماهير كلها، وليس الجماهير الهلالية فقط، يستحقون هذا الإنجاز. شكرًا للإدارة والجهاز الفني على هذا العمل الكبير والإنجاز، ولا أنسى الطاقم الفني والطبي وجميع أعضاء نادي الهلال، رفعتوا رأسنا في كبرى المحافل العالمية".

عبد الله المعيوف: القادم أفضل للهلال

المعيوف

وقال عبد الله المعيوف، حارس مرمى الهلال، "نبارك لملكنا، وسيدي الأمير محمد بن سلمان، على هذا الإنجاز العظيم، سعيد برؤية الجمهور، وقادرون على إسعادهم في القادم، أشكر كل من وقف وراء الهلال من الإدارة واللاعبين، والقادم أفضل للهلال".

سالم الدوسري: آسيا هدفنا القادم

سالم الدوسري

وقال سالم الدوسري، جناح الهلال، "مساكم الله بالخير، ألف مبارك لكم، وكلمة شكر لن توفيكم أبدًا، هذا الإنجاز لا يحسب لنادي الهلال فقط، ولكن للمملكة العربية السعودية، نحن لم يكن طموحنا المركز الثاني، وكان طموحنا الأول ونبقى دائمًا الأول، ألف مبارك لكل من عمل بهذا النادي، وشكر خاص للاعبين ومن تحامل على إصابته للعب، وشكرًا للإدارة والمدرب والجماهير ومن آزرنا في المغرب، وآخر كلماتي، أن طموحنا لن يتوقف، وأمامنا مشوار طويل، والملف القادم آسيا إن شاء الله".

كاريلو: الفرحة لا توصف بتشريف الهلال

كاريلو

وقال البيروفي أندريه كاريلو، جناح الهلال، "مساء الخير عليكم جميعًا، سعادتي لا توصف مع الزملاء الأبطال، شرفنا الهلال والسعودية أفضل تشريف، وأشكر زملائي اللاعبين على كل لحظة عشناها جميعًا، ومغامرتنا في هذا المحفل الكبير، وكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز الذي نفخر به".

ميشايل: أووه هلالي

ميشايل

وقال البرازيلي ميشايل ديلجادو، لاعب وسط الهلال، "أرحب بهذا الحضور الجميل، نادي الهلال كبير، وليس فقط لاعبيه وإدارته، ولكن أيضًا بجمهوره العريق. نحن، كلاعبين، عندما يكون عندنا جمهور عظيم مثل هذا الجمهور، يكون وقودنا الحقيقي لتقديم آداء يبيض وجوههم في الملعب، أمامنا 4 شهور على نهاية هذا الموسم الرياضي، حافل بالمنافسات، نحتاج لوقوفكم معنا حتى نكون قادرين على جلب السعادة إلى قلوبكم.. أووه هلالي".

هيون سو: صنعنا التاريخ بكم

جانج هيون سو

وقال الكوري جانج هيون سو، مدافع الهلال، "أشكر هذا الجمهور العظيم على الدعم الذي دعمنا به طوال الوقت، صنعنا التاريخ مجددًا، وبمساندتكم قدرنا نسجل تاريخًا لهذا النادي العريق، ولن نتوقف عند هذا الحد".

رامون دياز: الكرة السعودية قادرة على مقارعة الكبار

رامون دياز

وقال الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للهلال، "أشكركم على حضوركم معنا لهذا الاحتفال العظيم، لا أملك سوى كلمات تقدير وشكر، للجمهور العظيم الذي ساندنا، وأبطال الهلال والأجهزة المشرفة، بما فيها الجهاز الطبي والفني المعاون، وإدارة النادي وأعضاء الإدارة المحترمين.

نفخر بما قدمناه في كأس العالم للأندية، واللاعبون رفعوا رأسنا كنادي الهلال والكرة السعودية، أشكرهم على المجهود الخرافي الذي قدموه، وخلال كأس العالم للأندية، أثبت هؤلاء الأبطال، وأثبتت السعودية أنها قادرة على تقديم كرة قدم تقارع بها كبار الأندية".

فييتو: سنعمل حتى نضع اسم الهلال في القمة

فييتو

وقال الأرجنتيني لوسيانو فييتو، مهاجم الهلال، "أشكركم على الحضور والدعم، لن نقف عند هذا الإنجاز التاريخي الذي يحسب للهلال والكرة السعودية، وسنواصل العطاء حتى نضع اسم الهلال في مكانه الطبيعي في القمة".

اقرأ أيضًا..

بعد وصافة كأس العالم.. فهد بن نافل يكشف هدف الهلال القادم

سالم الدوسري لجماهير الهلال: "سنحقق كأس العالم"

اقرأ أيضا

يوسف السالم.. 7 معلومات عن نجم الهلال والشباب الراحل

اللاعبون بهم غصة| سعود كريري يعتب على جماهير الهلال.. ماذا حدث

حمل تطبيق سعودي الآن