هالاند قد يتسبب في خسارة مان سيتي للدوري الإنجليزي أمام أرسنال

تاريخ النشر: 13/02/2023
131
منذ سنة
هالاند قد يتسبب في خسارة مان سيتي للدوري الإنجليزي أمام أرسنال

فجر الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، مفاجأة صادمة لجماهير فريقه عقب الفوز على أستون فيلا (3-1)، بشأن احتمالية عدم مشاركة هالاند أمام أرسنال في اللقاء المقبل.

تابع أيضا.. 

مانشستر سيتي يكتسح أستون فيلا بثلاثية ويقلص الفارق مع آرسنال 

جوارديولا أفضل مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي بعد ثلاثية سيتي 

تعرف علي تقييم اللاعبين في مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا  

هالاند قد لا يشارك في قمة أرسنال بالدوري الإنجليزي: 

هالاند

وقال جوارديولا عقب الفوز على أستون فيلا: " لعبنا بشكل أفضل من الشوط الأول وكان لدينا شعور بأننا سنسجل أكثر، ولكن هذا ما يحدث في الدوري الإنجليزي، عندما يدخل مرماك هدفا".

وأضاف: "لقد ضغطنا بشكل أفضل في الشوط الثاني، وقمنا بتعديل شيء ما، وسيطرنا على الكرة بشكل أفضل،  لكن للأسف استقبلنا الهدف، خطأ آخر وبعد 3-1 يمكن أن يحدث كل شيء".

وأوضح بشأن مواجهة أرسنال المقبل: "أرسنال لديه مباراة يمكن أن يفوز بها، ولكننا سنذهب إلى لندن للفوز، فعندما يكون أحد الفريقين قد حصد 50 نقطة في مرحلة الذهاب، فذلك لأنهم جيدون للغاية".

واستطرد حول عدم تسديد هالاند لركلة الجزاء التي سجلها رياض محرز: "لا أعلم، يجب أن أتحدث مع كلاهما، في العادة هالاند هو المسدد الأول، ورياض هو الثاني، لذلك سنرى ما سيقولونه غدًا".

وواصل بشأن سبب استبدال هالاند: "لقد تعرض لضربة في قدمه، حيث لم يكن مرتاحًا، ونحن لا نريد المخاطرة عندما تكون النتيجة ثلاثة أهداف، سنرى وسنقيم حالته في الأيام المقبلة".

وأختتم حول احتمالية عدم مشاركة هالاند أمام أرسنال: |"إذا لم يكن جاهزًا، سنلعب بمهاجم آخر، أتمنى أن يكون متاحا لكننا سنرى".

المباراة المقبلة لمانشستر سيتي: 

سيلتقي مانشستر سيتي يوم الأربعاء المقبل، مع أرسنال في لقاء مؤجل بالدوري الإنجليزي، على ملعب الإمارات، في تمام العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

أضاف مانشستر سيتي لرصيده بعد الفوز على أستون فيلا، النقطة 48 في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 3 نقاط عن آرسنال المتصدر صاحب الـ 51 نقطة.

اقرأ أيضا

جوارديولا يرحل عن مانشستر سيتي بسبب الخدعة الكبرى.. بيب غاضب

مانشستر سيتي يكتسح أستون فيلا بثلاثية ويقلص الفارق مع آرسنال

حمل تطبيق سعودي الآن