جوارديولا يرحل عن مانشستر سيتي بسبب الخدعة الكبرى.. "بيب غاضب"

تاريخ النشر: 08/02/2023
502
منذ سنة
جوارديولا يرحل عن مانشستر سيتي بسبب الخدعة الكبرى.. بيب غاضب

يبدو أن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، قد حسم قراره بمغادرة الفريق، في نهاية الموسم الجاري، في ظل التحقيق عن المخالفات المالية من قبل رابطة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

تابع أيضا..

"هاكر" برتغالي دمر مانشستر سيتي في ثواني.. تعرف على القصة المثيرة 

هل يرحل جوارديولا عن مانشستر سيتي بعد كارثة المخالفات المالية؟ 

جوارديولا سيرحل عن مانشستر سيتي:

جوارديولا

كشفت صحيفة "صن" البريطانية، أن بيب جوارديولا قد أعلن في وقت صحفي، في شهر مايو من العام الماضي، بأنه سيغادر مانشستر سيتي، إذا تم إثبات خدعة النادي لمسئولي الدوري الإنجليزي.

وأوضحت أن جوارديولا كان يخطط بالفعل للرحيل عن مانشستر سيتي في نهاية الموسم، وما عزز تلك الرغبة لديه، الكشف عن أكثر من 100 مخالفة مالية من إدارة فريقه، والتي تهدد السيتزين بالعديد من العقوبات.

وقد تشمل العقوبات ضد مانشستر سيتي، حظر من لعب المباريات على ملعب الاتحاد، أو خصم نقاط كما حدث مع يوفنتوس في إيطاليا، بالإضافة لاحتمالية إعادة بعض المباريات التي خاضها الفريق هذا الموسم.

وكان خلدون المبارك رئيس مانشستر سيتي، قد عقد اجتماع مع لاعبي فريقه، عقب الخسارة أمام توتنهام يوم الأحد الماضي، في الدوري الإنجليزي، لتوضيح حقيقة المعلومات المنتشرة بشأن الانتهاكات المالية المزعومة.

وبالعودة للحديث عن مستقبل جوارديولا، فأن بيب قال في مايو من العام الماضي: "إذا كذبت الإدارة علي، فأنا لن أكون هنا في اليوم التالي"، وهو ما يكشف الكثير عن مستقبل المدرب الإسباني مع السيتزين.

الجدير بالذكر، أن مانشستر سيتي خلال السنوات الماضية، قد أنفق خاصة في السنوات الخمس الأخيرة، أكثر من مليار جنية إسترليني على التعاقدات، وتحديدا في عهد المدرب بيب جوارديولا.

اقرأ أيضا

كانسيلو يكشف الحقيقة.. هل طرده جوارديولا من مانشستر سيتي؟

زوجة نجم بايرن ميونخ الجديد تهين جوارديولا بعد صدمة الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن