"اللاعبون بهم غصة"| سعود كريري يعتب على جماهير الهلال.. ماذا حدث

تاريخ النشر: 12/02/2023
1783
منذ سنة
اللاعبون بهم غصة| سعود كريري يعتب على جماهير الهلال.. ماذا حدث

وجه سعود كريري مدير كرة القدم بنادي الهلال، عتاب لجماهير الزعيم، كما أشار إلى وجود "غصة" لدى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم. 

سعود كريري: اللاعبون فيهم "غصة" ولنا عتاب على جماهير الهلال

سعود كريري مدير الكرة بالهلال يعتب على الجماهير اللاعبين لديهم "غصة"

وعقب وصول بعثة الهلال إلى الرياض، أجرى سعود كريري مدير كرة القدم بنادي الهلال لقاء تليفزيوني عبر قناة "SSC"، قائلا: "قبل أي شيء أقول مبروك للوطن الإنجاز الذي تحقق بالوصول للمباراة النهائية، وأبارك لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، وسيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على الدعم اللا محدود لشباب الوطن ورياضتنا وجميع الأندية". 

وأضاف كريري: "كان طموحنا الذهب، ونحن معتادين عليه ولكن نقول الحمد لله على كل حال، كان طموحنا عالي بس جاء المركز الثاني الحمد لله، الهلال يعتبر ثاني أندية العالم". 

وتابع مدير الكرة بنادي الهلال: "أحب أن أتوجه بالشكر إلى اللاعبين والجهاز الإداري والطبي والفني وأعضاء مجلس إدارتنا برئاسة فهد بن نافل، وعلى رأسهم الأمير الوليد بن طلال على الدعم اللا محدود الذي يقدمه لنادي الهلال".

وواصل سعود كريري: "مرينا بظروف كثيرة صعبة، فترتين عدم تسجيل وإصابات بالإضافة لما حدث بعد مشاركة الأخضر في كأس العالم 2022 بقطر، حدثت إصابات عديدة ضربت الفريق، أثر ذلك بتذبذب المستوى بمسابقة الدوري، مما أدى لعدم رضا الجماهير الهلالية". 

وأردف مدير الكرة بالهلال: "نحن متقبلين عتاب جماهيرنا، ولكن نحن أيضا لنا عتاب عليهم، لعدم الحضور لمؤازرة الفريق في بعض المباريات، أو أغلبها المتواجدة في الرياض، أتمنى منهم في قادم المباريات حضورهم". 

واختتم سعود كريري، تصريحاته قائلا: "في النهاية أشكر الأمير عبدالعزيز بن تركي وزير الرياضة ونقوله كان ودنا نعطيك الذهب". 

يذكر أن، الهلال حقق إنجازًا تاريخيًا للأندية السعودية، بالفوز بالميدالية الفضية من بطولة كأس العالم للأندية 2022، بعد الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني، بطل أوروبا، بنتيجة (3-5)، في المباراة النهائية، على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

اقرأ أيضا.. 

فهد بن نافل: احترمت كرسي الهلال وسعيد بما قدمناه أمام ريال مدريد 

رامون دياز يرد على المشككين.. ويؤكد: الهلال قدم بطولة تاريخية 

اقرأ أيضا

فهد بن نافل: احترمت كرسي الهلال وسعيد بما قدمناه أمام ريال مدريد

مانشستر يونايتد يهزم ليدز بثنائية ويتقدم لوصافة الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن