فهد بن نافل: احترمت كرسي الهلال وسعيد بما قدمناه أمام ريال مدريد

تاريخ النشر: 12/02/2023
205
منذ سنة
فهد بن نافل: احترمت كرسي الهلال وسعيد بما قدمناه أمام ريال مدريد

أعرب فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، عن سعادته الكبيرة بالإنجاز التاريخي الذي حققه الزعيم بالفوز بالميدالية الفضية في بطولة كأس العالم للأندية 2022، لأول مرة في تاريخ الأندية السعودية.

كيف وصف فهد بن نافل إنجاز الهلال التاريخي في كأس العالم

فهد بن نافل وفييتو

وحقق الهلال وصافة كأس العالم للأندية 2022، بعد الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني، بنتيجة (3-5)، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط المغربية.

وقال فهد بن نافل، خلال تصريحات تليفزيونية، "الحمد لله، نحن سعداء بالعودة إلى أرض الوطن، وتحقيق تشريفًا مميزًا ومثلنا السعودية خير تمثيل في كأس العالم للأندية، ونحن سعداء بالاستقبال المميز والتكريم".

وأضاف بن نافل "ما وصل إليه الهلال، يمثل انعكاسًا لرؤية سيدي ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، ورؤية "السعودية 2030"، واهتمام وزارة الرياضة باستراتيجية القطاع الرياضي، وكنادي الهلال، عملنا منذ بداية عملنا على تلبية كل احتياجات الجماهير ورغباتهم لتحقيق البطولات".

وتابع رئيس الهلال "شاركنا في كأس العالم بأبو ظبي، خلال العام الماضي، وقلنا إننا انتهينا من دور المشاركة، والآن نلعب من أجل المنافسة".

وعلق فهد بن نافل على إنجاز الهلال رغم المنع من القيد وأزمة الغيابات، قائلًا "الأوضاع الصعبة تبين لك الرجال، والمجموعة القوية والثقة في المجموعة، والتعاون من أجل تقديم مظهر مشرف، لقد كان هدفنا جميعًا هو تمثيل المملكة خير تمثيل، وكل هذه عوامل ترسخت في بال اللاعبين، بأننا الآن أصبحنا في مركز يجعلنا يجب أن ننافس، وهدفنا ألا نكرر نفس المشاركة، والحمد لله، أدينا مباريات كثيرة في وقت قصير، وكان الاسترجاع قليلًا مقارنة ببطل أوروبا، ولكني سعيد بكل ما قدمه أبطال النادي، ونسعى لمواصلة المسيرة".

وأضاف "أنا كمشجع ومحب لنادي الهلال، احترمت كرسي الرئاسة وكل ما يتعلق بهذا الكيان، وكنت جزءًا من عمل أبطال برزوا وقدموا مجهودًا كبيرًا".

إنجازات الهلال في كأس العالم للأندية 2022

- أول فريق سعودي يلعب في نهائي كأس العالم للأندية.

- أول فريق يسجل 3 أهداف في شباك ريال مدريد في تاريخ كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضًا..

الهلال "10 أرقام قياسية في كأس العالم".. قهر الريال ومعجزة سالم

رامون دياز يرد على المشككين.. ويؤكد: الهلال قدم بطولة تاريخية

اقرأ أيضا

فيفا يشيد بمستوى فييتو مع الهلال في كأس العالم للأندية

ميسي في الهلال لمدة 3 سنوات !

حمل تطبيق سعودي الآن