فييتو.. حصاد أرجنتيني مرعب في الملكي قبل مواجهة الهلال والريال

تاريخ النشر: 11/02/2023
112
منذ سنة
فييتو.. حصاد أرجنتيني مرعب في الملكي قبل مواجهة الهلال والريال

عندما تنطلق مباراة اليوم بين الهلال وريال مدريد، في نهائي كأس العالم للأندية، تتجه الأنظار الجماهيرية، صوب مدى استمرار تألق الأرجنتيني لوسيانو فييتو، نجم هجوم الفريق الأول لكرة القدم في الزعيم، بحثًا عن أهداف جديدة له، يترجم بها حلم الهلال إلى واقع، ويتوج بطلًا للمونديال.

* الهلال "يراهن" على فييتو أمام ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية

لوسيانو فييتو نجم نادي الهلال

ويخوض فييتو، المواجهة وفي جعبته انطلاقة نارية له في كأس العالم للأندية، خلال لقاء الهلال وفلامنجو البرازيلي، في الدور نصف النهائي، والتي شهدت تسجيله لهدف وتسببه في الحصول على ركلتي جزاء، ساهم بهم في فوز الزعيم، على فلامنجو (3-2)، والتأهل إلى نهائي المونديال.

ويمثل النجم الأرجنتيني، ورقة رابحة في تشكيل الهلال، يمكن أن يعتمد عليها رامون دياز المدير الفني، في أكثر من مركز مثل لاعب الوسط والجناح الأيمن ورأس الحربة الصريح، أملًا في تألق راقص التانجو مع الفريق الأزرق أمام ريال مدريد، في موقعة الليلة، وحسم لقب بطل المونديال.

فييتو.. 6 مباريات لنجم الهلال أمام الريال

ويملك لوسيانو فييتو، مواجهات عديدة له كلاعب في مواجهة ريال مدريد، حيث خاض 6 مباريات في مسيرته الاحترافية الأوروبية ضد العملاق الإسباني، برفقة أندية إشبيلية وفياريال وأتلتيكو مدريد.

ونجح فييتو، في الفوز بمباراة والتعادل 3 مرات مقابل خسارتين؛ وهي نسبة جيدة من النتائج الإيجابية، في رحلة نجم الهلال في المباريات التي خاضها ضد ريال مدريد، بطل أوروبا والدوري الإسباني.

فييتو.. هدف نجم الهلال في مرمى الريال

كما سجل لوسيانو فييتو، هدفًا في مرمى ريال مدريد، خلال تلك المواجهات؛ وهو أمر يدعو للتفاؤل الجماهيري، حول مدى قدرة اللاعب، في تسجيل الأهداف خلال مباراة اليوم المرتقبة بين الهلال والفريق الإسباني، في نهائي كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضًا| 

بن طلال يفاجئ النصر.. "وعد تاريخي بعد معجزة الهلال المونديالية"

الهلال يتفق مع نجم عالمي كبير.. "اسم يصدم النصر"

الهلال يركض خلف إعجاز النصر.. "رباعية الريال أم سقوط الأهلي" 

اقرأ أيضا

بن طلال يفاجئ النصر.. وعد تاريخي بعد معجزة الهلال المونديالية

فيفا يهدد الهلال بـخسارة نهائي القرن أمام الريال.. ودياز يرد

حمل تطبيق سعودي الآن