الهلال والريال في نهائي المونديال.. كل ما تريد معرفته عن النهائي

تاريخ النشر: 11/02/2023
134
منذ سنة
الهلال والريال في نهائي المونديال.. كل ما تريد معرفته عن النهائي

ليلة تاريخية تترقبها الجماهير السعودية عندما يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال النهائي المونديالي الأول في تاريخه ويواجه ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا في نهائي كأس العالم للأندية في المجمع الرياضي مولاي عبدالله في المغرب مساء اليوم.

تابع أيضًا..

برازيلي يضغط على أنشيلوتي قبل مواجهة الهلال في نهائي المونديال 

الهلال يركض خلف إعجاز النصر.. "رباعية الريال أم سقوط الأهلي" 

دليلك كامل عن مباراة الهلال وريال مدريد

وتمثل مباراة اليوم حلما تاريخيا بالنسبة إلى جماهير الهلال بشكل خاص في تحقيق انجاز تاريخي وحصد الفوز والانتصار والميدالية الذهبية ولقب بطل كأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخه. وضمن الهلال تحقيق ميدالية أولى في تاريخه مهما كانت النتيجة ليقدم مشاركة لن تنسى للزعيم في بطولة كأس العالم للأندية في نسختها الجارية.

ولن تكون مهمة الهلال في مواجهة ريال مدريد سهلة على الإطلاق في ظل ملاقاة بطل أوروبا الذي يضم كوكبة من ألمع النجوم في صفوف ريال مدريد مثل لوكا مودريتش وتوني كروس وفالفيردي وفينيسيوس جونيور ورودريجو وناتشو بخلاف إمكانية عودة كريم بنزيما للتشكيلة الأساسية.

ويسعى رامون دياز كما وصف عن مباراة اليوم " المباراة الأهم في تاريخه التدريبي " لتحقيق حلم قيادة الهلال للفوز وحصد لقب بطل كأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخه على الإطلاق .

تشكيل الهلال المتوقع أمام فلامنجو في مباراة اليوم يخوض رامون دياز المدير الفني للهلال مباراة اليوم بطريقته المعتادة التي يلعب بها 4-3-3 المفضلة له في مواجهة ريال مدريد بتشكيلة متوقعة ينتظر أن تضم كل من حراسة المرمى : عبدالله المعيوف الدفاع : جانج – سعود عبدالحميد – الدوسري – علي آل بليهي الوسط : محمد كنو – جوستافو كويلار – أندري كاريلو الهجوم : سالم الدوسري – موسى ماريجا – إيجالو من يدير مباراة الهلال وريال مدريد؟ يدير لقاء الهلال وريال مدريد أنتوني تايلور حكم نهائي كأس العالم للأندية 2023، يتواجد الثنائي الإنجليزي جاري بيسويك وآدم نون كمساعدين، بجانب الصيني نيانغ ما كحكم رابع وتم اختيارهم من جانب الفيفا لهذا المهمة الصعبة.

متى موعد مباراة الهلال وريال مدريد ؟ تقام مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية اليوم السبت 11 فبراير 2023، ويستضيفه ملعب الأمير مولاي عبد الله ومن المقرر أن يطلق حكم اللقاء صافرة البداية في تمام الساعة العاشرةً مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت العاصمة المغربية الرباط .       

اقرأ أيضا

برازيلي يضغط على أنشيلوتي قبل مواجهة الهلال في نهائي المونديال

كيف يتعامل الهلال مع سطو ريال مدريد الهجومي..التحولات كلمة السر

حمل تطبيق سعودي الآن