رونالدو يضم نجم عالمي إلى النصر.. ويجبر جارسيا لإشراك هذا اللاعب

تاريخ النشر: 10/02/2023
16836
منذ سنة
رونالدو يضم نجم عالمي إلى النصر.. ويجبر جارسيا لإشراك هذا اللاعب

اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من حسم صفقة عالمية كبرى؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي القادم 2023-2024، بمساعدة من الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

* النصر يقترب من حسم صفقة عالمية كبرى بـ"مساعدة رونالدو"

كوادرادو وكريستيانو رونالدو

وكشفت صحيفة "كالتشيو ميركاتو"، عن اقتراب النصر، من التعاقد مع النجم الكولومبي خوان كوادرادو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية الشهيرة، أن كوادرادو، يبحث عن عقد ضخم، في نهاية مسيرته الكروية؛ وهو ما سيوفره نادي النصر له.

وبالإضافة إلى العقد الضخم.. فإن اللعب مع رونالدو مجددًا، يغري النجم الكولومبي الكبير؛ بعد أن تزاملا لسنواتٍ عديدة، في نادي يوفنتوس.

وعلى جانب آخر.. يبدو أن عبدالرحمن غريب، جناح نادي النصر، قد ضمن مكانًا في التشكيل الأساسي للفريق الأول، خلال المباريات القادمة، بفرمان من الأسطورة البرتغالية.

وأظهرت اللقطات التلفزيونية، توجه كريستيانو رونالدو، إلى غريب؛ بعد نهاية مباراة النصر والوحدة، وسط إشادة كبيرة من الأسطورة البرتغالية، وإعجاب بالمستوى الفني الذي قدمه نجم الأخضر الشاب.

وارتياح كريستيانو، بثنائيته مع غريب، قد يجبر الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على إشراك الأخير أساسيًا، في جميع المباريات القادمة.

وصنع غريب، أسيستين إلى رونالدو، في فوز النصر على الوحدة (4-0)، ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

اقرأ أيضًا

"نجاة" رونالدو بإعجوبة.. وقرار يهدد بإنهاء مسيرة تاليسكا مع النصر 

السعودية في المونديال.. "النصر الأسوأ والهلال يكسر لعنة الاتحاد" 

اقرأ أيضا

صور| صحف العالم تتغنى برونالدو مع النصر بعد اكتساح الوحدة

إضافة للكرة السعودية.. رومارينهو يشيد بتجربة رونالدو مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن