ميسي يسقط في جحيم الرقم "10" للمرة الأولى بقميص باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 09/02/2023
193
منذ سنة
ميسي يسقط في جحيم الرقم 10 للمرة الأولى بقميص باريس سان جيرمان

تواصل بطولة كأس فرنسا للعام الثاني على التوالي، العصيان على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وفريقه باريس سان جيرمان، عقب الخسارة بالأمس ضد مارسيليا بهدفين لواحد، في ثمن النهائي.

تابع أيضا.. 

شقيق ميسي يهين برشلونة.. "النادي لا شيء بدونه وبيدري لا يعجبني" 

شقيق ميسي يعتذر لبرشلونة بعد إهانة النادي الكتالوني بكلمات "بشعة" 

هل ينقذ ميسي برشلونة من كارثة جديدة؟.. "القائد الاقتصادي"  

ميسي وعقدة القميص رقم "10" في كأس فرنسا: 

ميسي

خسر باريس سان جيرمان بالأمس أمام مارسيليا بهدفين لواحد، في ملعب فيلدروم في دور الـ16 بكأس فرنسا، ليودع الفريق الباريسي للموسم الثاني تواليا المسابقة من أدوار مبكرة.

وكان باريس سان جيرمان الموسم الماضي، قد ودع كأس فرنسا من ربع النهائي، بعد التعادل (2-2) أمام نيس، ومن ثم الخسارة بركلات الترجيح، أيضا في وجود الأسطورة ليونيل ميسي.

وشارك ميسي بالأمس بالقميص رقم "10" مع باريس سان جيرمان، للمرة الثانية، منذ انتقاله للفريق في صيف عام 2021، قادما من برشلونة الإسباني.

وتنص لوائح بطولة كأس فرنسا، على ارتداء اللاعبين قمصان من رقم 1 حتى 18، بغض النظر عن رقم القميص الذي يرتديه كل لاعب في مسابقة الدوري.

وارتدى ميسي للمرة الثانية في مشواره مع باريس سان جيرمان القميص رقم "10"، وهو الخاص بالنجم كيليان مبابي، الغائب بداعي الإصابة.

وكان ميسي قد ارتدى الموسم الماضي، في مباراة الخروج من الكأس أمام نيس الموسم الماضي، القميص رقم "10"، وخسر باريس سان جيرمان حينها بركلات الترجيح، وهو ما تكرر بالأمس أمام مارسيليا.

ميسي وعقدة كأس فرنسا: 

ويرتدى ميسي منذ انتقاله لباريس سان جيرمان القميص رقم "30"، بكونه أول رقم وضعه على قميصه عندما شارك أساسيا للمرة الأولى بقميص برشلونة في عمر الـ17 عاما.

وبات بذلك بطولة كأس فرنسا هي البطولة الوحيدة التي فشل ميسي في تحقيقها طوال مسيرته كلاعب، سواء مع منتخب الأرجنتين، برشلونة، باريس سان جيرمان، حيث أنه حصد كافة الألقاب التي شارك فيها.

اقرأ أيضا

هل ينقذ ميسي برشلونة من كارثة جديدة؟.. القائد الاقتصادي 

هل يجتمع جوارديولا وميسي في الهلال.. وعد بن طلال التاريخي يتحقق

حمل تطبيق سعودي الآن