حل سحري من برشلونة يحرم النصر والهلال من خطف بوسكيتس.. "هل يوافق؟

تاريخ النشر: 09/02/2023
164
منذ سنة
حل سحري من برشلونة يحرم النصر والهلال من خطف بوسكيتس.. هل يوافق؟

قدم برشلونة عرضا جديدا لتجديد تعاقده مع القائد سيرخيو بوسكيتس، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الكتالوني، بنهاية الموسم الجاري، وسط الكثير من العروض التي تنهال عليه مؤخرا.

تابع أيضا..

بوسكيتس يرد على عرض النصر رسميا.. "رونالدو و161 مليونا" 

بديل بوسكيتس يسبب أزمة في برشلونة.. "تشافي يفكر" 

عرض رسمي من النصر لبوسكيتس ونجم برشلونة ينتظر مكالمة حاسمة 

حل برشلونة الأخير لمنع بوسكيتس من الرحيل: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة حاليا بصدد تقديم عرض لتجديد تعاقده مع بوسكيتس، بناء على طلب تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني.

وأوضحت أن برشلونة سيطلب من بوسكيتس الاستمرار مع الفريق لمدة موسم أخر أي حتى صيف عام 2024، كما يريد تشافي.

وأشارت إلى أن برشلونة في أسوأ الاحوال، حال أصر بوسكيتس على الرحيل، سيطلب منه التجديد لمدة 6 أشهر فقط، أي حتى يناير 2024، لحين إيجاد البديل المناسب له.

وأكدت أن برشلونة على المستوى المادي، لن يقدم عرض كبير لبوسكيتس، على غرار ما تم تقديمه له سواء من النصر، أو الهلال الذي يستعد للدخول في منافسة لخطف قائد البلاوجرانا.

وتأتي رغبة برشلونة في بقاء بوسكيتس، رغم أن اللاعب اتخذ قراره من فترة ليست بالقصيرة بأنه قد ينتقل للدوري السعودي أو فريق إنتر ميامي الأمريكي.

من هو بديل بوسكيتس حال أصر على مغادرة برشلونة؟:

يعمل برشلونة حاليا على التعاقد في الصيف المقبل، مع النجم المغربي سفيان آمرابط لاعب وسط فيورنيتنا الإيطالي، والذي كان قريبا من الانتقال للفريق الكتالوني في الميركاتو الشتوي الماضي.

ويرغب فيورنتينا في الحصول على مبلغ 38 مليون يورو، من آجل التخلي عن خدمات آمرابط، الذي تألق بشدة في نهائيات كأس العالم "قطر 2022" مع المنتخب المغربي.

اقرأ أيضا

عرض رسمي من النصر لبوسكيتس ونجم برشلونة ينتظر مكالمة حاسمة

بديل بوسكيتس يسبب أزمة في برشلونة.. تشافي يفكر

حمل تطبيق سعودي الآن