بوسكيتس يرد على عرض النصر رسميا.. "رونالدو و161 مليونا"

تاريخ النشر: 17/01/2023
13080
منذ أسبوعين
بوسكيتس

رد النجم الإسباني الكبير سيرجيو بوسكيتس، بشكل رسمي، على عرض نادي النصر؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وبوسكيتس البالغ من العمر 34 سنة، ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، في 30 يونيو 2023؛ وسط تضارب الأنباء بشأن التجديد أو الرحيل.

اقرأ أيضًا| تفاصيل الاجتماع التاريخي بين الهلال ووالد ميسي.. "قرار رسمي" 

ويضغط الأسطورة الإسبانية تشافي هيرنانديز، مدرب نادي برشلونة، على اللاعب من أجل التجديد.. في الوقت الذي يحاول فيه ناديي النصر وإنتر ميامي الأمريكي؛ لضمه رسميًا.

* بوسكيتس يرد على عرض النصر رسميا.. "رونالدو و161 مليونا"

وفي هذا السياق.. أعلن "راديو كتالونيا"، في خبر عاجل منذ قليل، رفض سيرجيو بوسكيتس، العرض المُقدم إليه من نادي النصر، بشكل رسمي.

طالع أيضًا| الأهلي يفاجئ النصر.. و"يتفق" مع نجم الهلال في أكبر صفقات 2023 

وحاول النصر - حسب "راديو كتالونيا" -، إغراء بوسكيتس، براتب 20 مليون يورو "40 مليونًا في موسمين"، أي 161 مليون ريال سعودي، بالإضافة إلى مُزاملة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو؛ لقبول العرض.

ونادي النصر، تعاقد مع الأسطورة رونالدو، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

تابع أيضًا| الهلال يرد على صفقة رونالدو بـ"ضم بنزيما ونجم النصر مجانا" 

ولكن.. قائد نادي برشلونة، رفض هذا العرض الضخم، مفضلًا إما التجديد مع برشلونة، لموسم رياضي آخر، أو الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي.

جدير بالذكر أن بوسكيتس، تواجد في الرياض، خلال الأيام القليلة الماضية؛ حيث توّج مع فريقه برشلونة، بلقب كأس السوبر الإسباني؛ بعد الفوز على ريال مدريد (3-1)، في المباراة النهائية.

شاهد في "سعودي سبورت"| "في دقائق قليلة".. النصر يستغنى عن نجمه ويهز الميركاتو بـ"صفقتين" 

حمل تطبيق سعودي الآن