ميسي يشترط طرد لابورتا للعودة إلى برشلونة.. "تصريحات رسمية"

تاريخ النشر: 08/02/2023
259
منذ سنة
ميسي يشترط طرد لابورتا للعودة إلى برشلونة.. تصريحات رسمية

اشترط الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، رحيل خوان لابورتا، عن رئاسة برشلونة، للعودة للفريق الكتالوني في الصيف المقبل.

تابع أيضًا..

برشلونة يصعق مانشستر يونايتد في مسرح الأحلام بمفاجأة صادمة  

3 طلبات لتشافي ليتوج برشلونة بدوري أبطال أوروبا للمرة السادسة 

ماتياس ميسي يحدد طلبات شقيقه للعودة إلى برشلونة في الصيف

ماتياس ميسي

قال ماتياس ميسي، شقيق الأسطورة الأرجنتنية، في بث رفقة ابنه على تويتش: "لدي مقطع من صحيفة SPORT يقول "يجب أن يعود ميسي إلى برشلونة" وقلت "هاهاها، لن نعود إلى برشلونة، وحتى لو فعلنا ذلك، سنقوم بتنظيف جيد. من بين ذلك طرد لابورتا".

وتابع: "الناس في برشلونة لم يدعمو ميسي، كان ينبغي عليهم تنظيم احتجاج أو شيء من هذا القبيل، دع لابورتا يغادر وميسي يبقى، الإسبان خونة، أقول هذا لأنني أريده أن يخرج من أحشائنا."

وانتقل ميسي بعد نهاية عقده مع برشلونة في صيف 2021، ليلعب لمدة موسمين مع باريس سان جيرمان، بواقع 30 يونيو 2023. 

وارتبط ليونيل ميسي مؤخرا بالانتقال للهلال، حيث عرض الزعيم الأزرق مبلغ 300 مليون يورو في الموسم الواحد على النجم الأرجنتيني.

وأوضحت أن ميسي على المستوى الشخصي، لا يشعر بالسعادة بشأن البيئة المحيطة في باريس سان جيرمان، ولا بالتناغم مع جماهير فريقه، وهو ما يظهر في تعامله معهم.

وأشارت إلى أن التحقيقات التي فتحها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بشأن تطبيق باريس سان جيرمان لقواعد اللعب المالي النظيف، قد تعيق أيضا استمرار ميسي مع بطل فرنسا.

ورغم من كل ذلك، يبدو إلى الآن، أن ميسي سيستمر مع باريس سان جيرمان، ولكن ما عطل المفاوضات في الفترة الماضية، يبدو بأنه يتعلق ببعض الأمور الخاصة بوضعه داخل الفريق الباريسي.

اقرأ أيضا

ميسي ينقذ باريس سان جيرمان من فخ التعادل

تأكيد جديد.. ميسي غير سعيد ويريد الرحيل عن باريس سان جيرمان 

حمل تطبيق سعودي الآن