هل يرحل جوارديولا عن مانشستر سيتي بعد كارثة المخالفات المالية؟

تاريخ النشر: 07/02/2023
94
منذ سنة
هل يرحل جوارديولا عن مانشستر سيتي بعد كارثة المخالفات المالية؟

ترفض إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي، بشكل نهائي رحيل المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في ظل الأزمة التي تعرض لها النادي حاليا، بشأن التحقيق عن المخالفات المالية من قبل رابطة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

تابع أيضا.. 

"هاكر" برتغالي دمر مانشستر سيتي في ثواني.. تعرف على القصة المثيرة 

هل تسبب عشب ملعب الاتحاد في تدمير مشروع سيتي؟.. "تفاصيل خطيرة" 

جوارديولا لن يرحل عن مانشستر سيتي: 

جوارديولا

كشفت صحيفة "تيلجراف" البريطانية، أن مانشستر سيتي سيواصل التخطيط للمستقبل، رفقة المدرب بيب جوارديولا، والذي لن يغادر منصبه، مهما حدث بشأن نتائج الموسم الجاري، أو أزمة المخالفات المالية.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، قد أعلنت مساء أمس الأثنين، تحويل عدد من انتهاكات مانشستر سيتي للجنة مراقبة خاصة.

وأنفق مانشستر سيتي خلال السنوات الماضية، خاصة في السنوات الخمس الأخيرة، أكثر من مليار جنية إسترليني على التعاقدات، وتحديدا في عهد المدرب بيب جوارديولا.

وقد تشمل العقوبات ضد مانشستر سيتي، حظر من لعب المباريات على ملعب الاتحاد، أو خصم نقاط كما حدث مع يوفنتوس في إيطاليا، بالإضافة لاحتمالية إعادة بعض المباريات التي خاضها الفريق هذا الموسم.

وأوضحت أن مشروع مانشستر سيتي سيواصل السير في طريقة، خاصة مع الثقة التي لدى المسئولين عن النادي، بالانتصار في تلك القضية، خاصة أن الإبلاغ عن المخالفات جاء بطريقة غير قانونية.

اقرأ أيضا

اتهامات جديدة تظهر ضد مانشستر سيتي والنادي يعد بالانتصار

حل سحري خطير قد ينقذ برشلونة من كارثة أمام مانشستر يونايتد 

حمل تطبيق سعودي الآن