الهلال ضد فلامنجو.. فييتو بين نارين بنصف نهائي مونديال الأندية

تاريخ النشر: 07/02/2023
199
منذ سنة
الهلال ضد فلامنجو.. فييتو بين نارين بنصف نهائي مونديال الأندية

هل ينجح لوسيانو فييتو في اختبار الليلة.. لسان حال جماهير نادي الهلال قبل مباراة اليوم المرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم مع فلامنجو البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية فيي نسختها المغربية ٢٠٢٣.

الهلال ضد فلامنجو.. لوسيانو فييتو بين نارين في موقعة نصف نهائي مونديال العالم للأندية اليوم 

الهلال

وتترقب جماهير الهلال من نجمها الأرجنتيني لوسيانو فييتو أحد أبطال الصفقات الكبرى في تاريخ الزعيم للتألق في مباراة اليوم أمام فلامنجو البرازيلي وترجيح كفة الزعيم في مباراته الصعبة أمام فلامنجو والعبور إلى نهائي كأس العالم للأندية.

فييتو يقترب من تشكيل الهلال اليوم

وتواجد لوسيانو فييتو لاعب وسط الهلال في حسابات رامون دياز المدير الفني للزعيم في مباراة اليوم أمام فلامنجو كبديل مرشح لتعويض غياب أندري كاريلو دينامو الوسط وتقديم اضافة قوية في الهجوم.

وعاني لوسيانو فييتو من تذبذب كثيرا في المستوى خلال الفترة الماضية علي مدار الموسمين الماضيين منذ إعارته الشهيرة إلى الشباب ويعتمد عليه دياز مدرب نادي الهلال في مباراة اليوم كأحد أوراق الهلال لتحقيق الفوز

تشكيل الهلال المتوقع اليوم أمام فلامنجو

يخوض الهلال لقاء الليلة أمام فلامنجو بهدف واحد فقط هو تحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية.وينتظر أن يبدأ رامون دياز اللقاء بتشكيل مكون منعبدالله المعيوفناصر الدوسري - علي آل البليهي - سعود عبدالحميد - جانج جوستافو كويلار - فييتو - مصعب الجويرسالم الدوسري - أوديون إيجالو - موسى ماريجا.

اقرأ أيضا

الهلال ساهم في تمويل الصفقة .. معدل تهديف خيالي لسفاح فلامنجو!!

مدرب النصر يعوض تاليسكا بحلول إجبارية.. معاناة رونالدو مستمرة

حمل تطبيق سعودي الآن