فالفيريدي يكشف سر هبوط مستواه ويساند نجم ريال مدريد قبل المونديال

تاريخ النشر: 07/02/2023
127
منذ سنة
فالفيريدي يكشف سر هبوط مستواه ويساند نجم ريال مدريد قبل المونديال

تحدث الأوروجوياني فيديركو فالفيريدي، نجم ريال مدريد الإسباني قبل مواجهة فريقه أمام الأهلي المصري، ضمن منافسات كأس العالم للأندية بالمغرب.

فالفيريدي يكشف سر هبوط مستواه ويساند نجم ريال مدريد قبل المونديال

فالفيردي

وتحدث متوسط ميدان ريال مدريد قبل مواجهة الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الغد.

وقال الأوروجوياني: "كأس العالم للأندية كان لقبي الأول مع الفريق وكان مميزًا جدًا، كان يعني الكثير في مسيرتي، الطريق إلى هنا جميل للغاية، الفوز بدوري الأبطال بالطريقة التي فعلناها، ضد المنافسين الذين واجهناهم، إنها نهاية هذا الطريق وآمل أن أتمكن من إنهاءها بشكل جيد، أنا سعيد جدًا".

وتابع: "في كل مرة تلعب فيها أكثر، تكون هناك راحة أقل، والمزيد من الرحلات، عليك أن تستمر في العمل بدنيًا، وألا تتعرض للإصابة، وأن تعتاد على كرة القدم الحديثة التي تضم المزيد والمزيد من المباريات كل يومين أو ثلاثة أيام".

فالفيردي يدعم فينيسيوس 

وعن زميله فينيسيوس الذي يتعرض للهتافات العنصرية في إسبانيا: "فينيسيوس يبدو أنه شخص لا يصدق، وله العديد من القيم. الأمر مختلف داخل كرة القدم، حاول الاستمتاع بها بطريقة مختلفة، كما يفعل البرازيليون، عليك أن تحترم طريقته في اللعب، الأخطاء جزء من كرة القدم، لكن يجب علينا بصفتنا زملائه الدفاع عنه".

وعن هبط مستواه قال: "أثرت هزيمة أوروجواي في كأس العالم علي لأني كنت متحمسًا للغاية، يؤلمك ألا تكون قادرًا على تحقيق حلم العديد من الجماهير ويبدو أن العمل عديم الفائدة. لكن عليك أن تستمر في التحسن وأن تتعلم أن الأشياء الجيدة لن تحدث دائمًا في كرة القدم".

 

اقرأ أيضا

رد مقلق من سانتو إلي إدارة الاتحاد على عرض تدريب فالنسيا

طبيب فرنسي يحسم الجدل.. هل يحتاج نجم الأهلي إلى جراحة؟

حمل تطبيق سعودي الآن