الهلال في المونديال ..الزعيم يرقص السامبا في مواجهة فلامنجو اللية

تاريخ النشر: 07/02/2023
96
منذ سنة
الهلال في المونديال ..الزعيم يرقص السامبا في مواجهة فلامنجو اللية

الهلال في مواجهة السامبا.. عنوان يفرض نفسه بقوة المعطيات الخاصة بالقمة الكروية – السعودية البرازيلية – عندما يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع فلامنجو البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المغرب.

ويدخل الهلال لقاء القمة الكبرى في مونديال الأندية وهو يحلم بالإنجاز التاريخي الذي تترقبه الجماهير في الزعيم عبر حصد تأشيرة التأهل لأول مرة في التاريخ إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم.

وتمثل المباراة بالنسبة إلى الهلال تحديا كبيرا في ظل قوة المنافس " صاحب التاريخ الحافل في الكرة البرازيلية واللاتينية " بوصفه قطب كبير قدم عشرات الأساطير لعل أبرزهم زيكو في السبعينيات والثمانينيات.

اقرأ أيضا.. 

العرب بنصف نهائي المونديال| الهلال يعادل نصف هزائم الأهلي المصري  

صحف البرازيل تحرج الهلال : فريق مهترئ بجبهة شوارع وانتصاره إهانة 

الهلال في المونديال ضد فلامنجو 

الهلال اليوم

ويخوض الهلال المواجهة وهو يعتمد على كتيبة من النجوم يمثلون قوة ضاربة في تشكيلة الزعيم ما بين الثنائي الإفريقي في الهجوم أوديون إيجالو وموسى ماريجا أصحاب التجارب الاحترافية في أوروبا، بالإضافة إلى الحلول الفردية ممثلة في سالم الدوسري ساحر الزعيم الأول بخلاف مجموعة أخرى من النجوم يتصدرهم سعود عبدالحميد وناصر الدوسري ومصعب الجوير وكويلار.

ونجح الهلال في كسب ثقة الجماهير ببداية قوية في كأس العالم للأندية بعدما تفوق على الوداد المغربي بطل دوري أبطال إفريقيا 5-3 بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي 1-1 بين الفريقين .

ويراهن المدير الفني رامون دياز على خبرات لاعبي الوسط تحديدا الدوسري وكويلار في ترجيح كفته والتفوق على لاعبي فلامنجو .

تشكيل الهلال المنتظر 

عبد الله المعيوف

ناصر الدوسري - جانج هيون سو - علي آل بليهي - سعود عبد الحميد

فييتو - مصعب الجوير - جوستافو كويلار

سالم الدوسري - أوديون إيجالو - موسى ماريجا

الغيابات في الهلال

يواجه الهلال مشكلة فنية كبرى في المواجهة حيث يفتقد للعديد من الأعمدة الأساسية التي يراهن عليها مديره الفني رامون دياز مثل محمد كنو محور الارتكاز الذي تعرض للطرد في اللقاء الأول أمام الوداد وكذلك غيابات كبرى قبل البطولة مثل سلمان الفرج وياسر الشهراني.

اقرأ أيضا

لويز ينتظر مساندة المغاربة أمام الهلال ويتطلع للعودة باللقب

إيجالو: شاهدت مباريات فلامنجو.. والهلال سيصعد لنهائي المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن