ضربة قاضية لبرشلونة قبل مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

تاريخ النشر: 05/02/2023
162
منذ سنة
ضربة قاضية لبرشلونة قبل مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

تعرض سيرخيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة، لإصابة قوية خلال الشوط الأول من مواجهة فريقه الجارية حاليا أمام إشبيلية، لحساب الجولة 20 من الدوري الإسباني "الليجا".

وتشير نتيجة المباراة للتعادل السلبي بدون أهداف في الشوط الأول من عمر اللقاء، حيث يقدم برشلونة آداء مميز للغاية، على الصعيد الهجومي ولكن دون ترجمته لأهداف.

وغادر بوسكيتس أرضية ملعب المباراة، بعد مرور "5" دقائق فقط على البداية، بعد تدخل عنيف من المهاجم المغربي يوسف النصيري ضده.

وسيكون برشلونة في حال انتصاره على إشبيلية الليلة، على بعد 8 نقاط من ريال مدريد من ملاحقه المباشر الذي سقط اليوم أمام ريال مايوركا.

وكان برشلونة قد حقق الفوز في لقاء المرحلة الأولى الذي جمع بين الفريقين على ملعب سانشيز بيزاخون بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

تفاصيل إصابة بوسكيتس: 

سقط بوسكيتس بعد تدخل النصيري العنيف ضد قدمه، وتحديدا في "وجه قدمه"، ليغادر أرضية الملعب رفقة الجهاز الطبي للفريق الكتالوني.

وشارك بدلا من بوسكيتس لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسي، في الدقيقة الثامنة.

وتأتي إصابة بوسكيتس قبل المباراة الهامة التي سيخوضها برشلونة الأسبوع المقبل، ضد فياريال لحساب الجولة 21 من الدوري الإسباني، على ملعب لاسيراميكا.

وسيكون برشلونة بعد ذلك على موعد، مع قمة مثيرة في ملعب كامب نو، أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الدور الرئيسي بمسابقة الدوري الأوروبي يوم الخميس الموافق 16 فبراير.

وخاض برشلونة الشوط الأول من المباراة بتشكيل مكون من: "شتيجن، كوندي، أراوخو، كريستنسين، ألبا، دي يونج، بوسكيتس، بيدري، جافي، ليفاندوفسكي، رافينيا".

اقرأ أيضا

تشافي يثير رعب جماهير برشلونة.. هل يخسر لقب الدوري الإسباني؟

أنسو فاتي.. حل برشلونة الوحيد لإنهاء الأزمة المالية

حمل تطبيق سعودي الآن