ماذا فعل فينيسيوس ليثير غضب مدافع مايوركا؟.."الانتقام من المغرور"

تاريخ النشر: 05/02/2023
137
منذ سنة
ماذا فعل فينيسيوس ليثير غضب مدافع مايوركا؟..الانتقام من المغرور

يبدو أن بابلو مافيو لاعب ريال مايوركا، نجح في الانتقام من البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، خلال مواجهة الفريقين اليوم الأحد، في الجولة 20 من الدوري الإسباني.

ونشبت خلافات حادة بين الطرفين خلال المباراة، وهو ما تسبب في حصول فينيسيوس جونيور على بطاقة صفراء وغيابه عن مواجهة فريقه المقبلة أمام إلتشي في الليجا.

وتعرض ريال مدريد اليوم لهزيمة قاسية أمام مضيفه ريال مايوركا بهدف دون مقابل، في الجولة الـ 20 من الدوري الإسباني "الليجا".

وسيغيب فينيسيوس جونيور عن مواجهة إلتشي المرتقبة المقرر إقامتها في الـ 15 من فبراير الجاري، بداعي الإيقاف لحصوله على بطاقة صفراء أمام ريال مايوركا اليوم.

وتجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 45 في المركز الثاني، بينما رفع مايوركا رصيده من للنقطة 28  في المركز العاشر.

وبات ريال مدريد حاليا في موقف محرج للغاية، خاصة أن الفارق بينه وبين غريمه التقليدي برشلونة قد يرتفع الليلة إلى 8 نقاط، حال فوز الأخير على إشبيلية في ملعب كامب نو.

ويستعد ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل، لمواجهة الأهلي المصري في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المغرب، خاصة بعد فوز الأخير بالأمس على سياتل الأمريكي بهدف دون رد.

لماذا انتقم مدافع ريال مايوركا من فينيسيوس جونيور؟:

قال بابلو مافيو في تصريح سابق، بشأن خلافة مع فينيسيوس جونيور: "ربما ليس الأمر أننا جميعا نكره فينيسيوس".

وأضاف: "هناك سبب لذلك عندما يخبرك شخص أنك ستهبط للدرجة الثانية، هذا مؤلم جدا، ولن أنسى ما قاله لباقي زملائي أيضا".

وحقق ريال مدريد الفوز على ريال مايوركا في لقاء المرحلة الأولى من الليجا، يوم الـ 22 من سبتمبر الماضي، بنتيجة (4-1) على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويأتي تصريح بابلو مافيو، بمثابة تفسير لتعمد بعض لاعبي الفرق المنافسة، التدخل بعنف ضد فينيسيوس جونيور، بل قد يصل الأمر للسخرية منه، وهو ما يتسبب في غضبه وخروجه عن تركيزه دائما.

وقال أنشيلوتي بشأن ما حدث مع فينيسيوس جونيور اليوم: "أعتقد أن كل ما يحدث ليس خطأ فينيسيوس، كل ما يريده هو أن يلعب كرة القدم، هناك أجواء تثير المنافسين الذين يضغطون عليه، أعتقد أنه يتعين عليهم التركيز على أمور أخرى".

اقرأ أيضا

بلد الوليد يعتذر لفينيسيوس بعد الهتافات العنصرية التي تعرض لها

ريال مدريد يعلن الحرب..الحكام يجبرون فينيسيوس على الاعتزال

حمل تطبيق سعودي الآن