هل ينقذ أنشيلوتي نجم ريال مدريد من الاعتزال؟.. "فينيسيوس في خطر"

تاريخ النشر: 23/01/2023
284
منذ أسبوع
فينيسيوس جونيور

يحاول الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، إنقاذ جناح فريقه البرازيلي فينيسيوس جونيور، من تدمير مسيرته بالدخول في أزمات مستمرة مع المنافسين.

ودخل فينيسيوس جونيور في أزمات منذ بداية الموسم الجاري مع جماهير ولاعبي أندية أتلتيك بيلباو، ريال بيتيس، رايو فاليكانو، بلد الوليد، أتليتكو مدريد.

وتعرض فينيسيوس جونيور خلال مواجهة ريال مدريد أمام أتليتك بيلباو بالأمس، لهتافات عنصرية من جماهير الفريق الباسكي، وهو ما جعله يدخل في مشادة مع مشجعي المنافس.

وحقق ريال مدريد بالأمس الفوز (2-0) على أتليتك بيلباو، في اللقاء الذي إقيم على ملعب سان ماميس في الجولة الـ18 من الدوري الإسباني "الليجا".

وأضاف ريال مدريد بانتصار الأمس لرصيده النقطة 41 في وصافة ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 3 نقاط عن برشلونة المتصدر.

تحذير أخير من أنشيلوتي لفينيسيوس جونيور: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن كارلو أنشيلوتي يطالب بشكل يوميا من فينيسيوس جونيور، بالتركيز في المباراة، وعدم الانتباه والانفعال بشكل مستمر مع لاعبي وجماهير المنافس.

وأوضحت أن أنشيلوتي يراقب بشكل مكثف تصرفات وردود أفعال فينيسيوس جوينور، خاصة أنه بات متكرر الدخول في أزمات مع الجماهير واللاعبين المنافسين.

وأشارت إلى أن أنشيلوتي قال لفينيسيوس في أكثر مناسبة بشكل واضح للغاية: "عليك التركيز في اللعب فقط، لا تتحدث مع أحد".

وبات يتعمد بعض لاعبي الفرق المنافسة، التدخل بعنف ضد فينيسيوس جونيور، بل قد يصل الأمر للسخرية منه، وهو ما يتسبب في غضبه وخروجه عن تركيزه دائما.

حمل تطبيق سعودي الآن