النصر بطل الشتاء.. حسم الصدارة بتألق أوسبينا وهدف بتوقيع رونالدو

تاريخ النشر: 05/02/2023
902
منذ سنة
النصر بطل الشتاء.. حسم الصدارة بتألق أوسبينا وهدف بتوقيع رونالدو

أنهى فريق الكرة بنادي النصر، منافسات الدور الأول من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، في صدارة الترتيب، رغم المنافسة الشرسة على الصدارة مع الشباب والاتحاد.

ومع مرور 15 جولة، يتزعم النصر صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 34 نقطة، موقعًا على 10 انتصارات مقابل 4 تعادلات وهزيمة واحدة، ليتفوق بفارق الأهداف عن الشباب "الوصيف"، والاتحاد "الثالث".

طالع أيضًا: الأخطبوط أوسبينا..أنقذ النصر من 16 هدف وأسوأ مبارياته أمام الهلال

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أرقام النصر في الدور الأول من دوري روشن السعودي، قبل أن يتوج بلقب "بطل الشتاء"..

- لعب النصر 15 مباراة، وحقق 10 انتصارات و4 تعادلات وهزيمة واحدة، كما سجل 30 هدفًا واستقبل 8 أهداف.

- حافظ النصر على نظافة الشباك في 9 مباريات في دوري روشن، ويعود الفضل إلى الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا الذي حافظ على نظافة شباك النصر في 8 مباريات.

طالع أيضًا: حصاد الجولة "15"| النصر بطلا للشتاء.. صدارة تاليسكا وترقب الاتحاد

- سجل النصر 30 هدفًا من 165 تسديدة؛ جاءت على طريق تاليسكا (13)، لويز جوستافو (4)، فينسنت أبو بكر (4)، أيمن يحيى (3)، سامي النجعي (2)، عبد الرحمن غريب (2)، سلطان الغنام (1)، كرستيانو رونالدو (1).

- يتزعم البرازيلي أندرسون تاليسكا، جناح النصر، صدارة هدافي دوري روشن السعودي، برصيد 13 هدفًا من 13 مباراة، مع نهاية الدور الأول.

- يأتي غيسلان كونان، في صدارة الأكثر صناعة للتمريرات الحاسمة، برصيد 4 أهداف، بالتساوي مع سامي النجعي (4)، ويليه عبد الإله العمري (2)، لويز جوستافو (2)، عبد الرحمن غريب (2)، علي الحسن (1)، عبد المجيد الصليهم (1)، دافيد أوسبينا (1)، سلطان الغنام (1)، فينسنت أبو بكر (1)، محمد مران (1).

- تلقى لاعبو النصر 22 بطاقة صفراء، وبطاقتين حمراوتين تلقاها كل من عبد المجيد الصليهم "أمام الاتحاد"، تاليسكا "أمام الفتح".

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

حصاد الجولة 15| النصر بطلا للشتاء.. صدارة تاليسكا وترقب الاتحاد

قبل رحيله بخدعة قانونية.. ماشاريبوف أهدر أموال النصر بـ10 أهداف

حمل تطبيق سعودي الآن