الأخطبوط أوسبينا..أنقذ النصر من 16 هدف وأسوأ مبارياته أمام الهلال

تاريخ النشر: 16/01/2023
250
منذ سنة
الأخطبوط أوسبينا..أنقذ النصر من 16 هدف وأسوأ مبارياته أمام الهلال

تلقى فريق الكرة بنادي النصر، ضربة موجعة، بإصابة الدولي الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، وغيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

وأعلن نادي النصر عن إصابة دافيد أوسبينا بكسر في أحد عظام المرفق، أثناء مشاركته في مباراة الديربي أمام الشباب، والتي انتهت بالتعادل السلبي في الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي، ليتأكد غيابه عن الملاعب لمدة 6 أسابيع.

وخسر النصر جهود أحد أبرز اللاعبين في صفوف العالمي، منذ انطلاق موسم 2022-2023، حيث شارك أوسبينا في 14 مباراة مع النصر، بواقع 13 مباراة في دوري روشن السعودي، ومباراة دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتمكن أوسبينا من الحفاظ على نظافة شباكه في 9 مباريات، واستقبل 6 أهداف فقط، كما تمكن من التصدي لـ16 تسديدة، بنسبة 87%.

ولم يكن دافيد أوسبينا بمثابة الحارس الأمين لعرين النصر فقط، بل تمكن أيضًا من صناعة هدف في مباراة الطائي، بالجولة الثانية عشرة، والذي أحرزه أندرسون تاليسكا في الدقيقة 47.

أفضل وأسوأ مباراة

وعن أفضل مبارياته، فقد لعب دافيد أوسبينا دور البطولة في مباراة الديربي أمام الشباب، في الجولة الثالثة عشرة، حيث نجح في الحفاظ على نظافة شباكه وتصدى لـ5 تسديدات داخل منطقة الجزاء، وحصل على تقييم 7.8 من 10، وهو التقييم ذاته الذي حصل عليه في مباراة الطائي، بالجولة الثانية عشرة، بعدما تصدى لتسديدة داخل المربع، وصنع تمريرة حاسمة.

أما عن أسوأ مبارياته، فقد لعب أوسبينا مباراته الأسوء أمام الهلال، في ديربي الجولة العاشرة، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما، حيث حصل على تقييم 6.1 من 10.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

راتب ضخم.. كم يتقاضى أوسبينا مع النصر في الدقيقة الواحدة

أوسبينا الأفضل.. أخطبوط النصر يخطف الأنظار أمام الوحدة

حمل تطبيق سعودي الآن