تياجو نيفيز يرشح الهلال للفوز أمام فلامينجو بالمونديال

تاريخ النشر: 05/02/2023
566
منذ سنة
تياجو نيفيز يرشح الهلال للفوز أمام فلامينجو بالمونديال

يستعد الهلال لخوض المباراة المنتظرة في كأس العالم للأندية، حين يلتقي بفلامينجو البرازيلي، على ستاد طنجة بالمغرب، في محاولة مشروعة للزعيم لتحقيق الحلم والتأهل إلى نهائي مونديال الأندية.

وفاز الهلال بالأمس على الوداد بركلات الترجيح، وسط مباراة حادة ومشحونة مع أبطال إفريقيا وأصحاب الأرض والجمهور.

مونديال الأندية| الهلال يتعادل مع الوداد سلبيا في الشوط الأول 

إيفرتون يقدم هدية للسيتي ويفوز على أرسنال بهدف نظيف 

تياجو نيفيز يرشح الهلال للفوز أمام فلامينجو بالمونديال

وتحدث البرازيلي تياجو نيفيز، نجم الهلال سابقًا والذي لعب أيضًا لفلامينجو البرازيلي خصم الهلال، عن فتره السابقة مع الزعيم وكواليس المباراة المرتقبة بالمونديال.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت من هنا

وقال تياجو: "أعقد أنها ستكون مباراة مختلفة تمامًا أمام فلامينجو، أولًا، لأن كأس العالم للأندية 2019 أقيمة في نهاية العالم وكان الفريق البرازيلي بحالة بدنية حيدة، الآن يبقى فلامينجو الفريق المرشح للفوز بفضل لاعبيه، ولكن البطولة تقام في بداية العام مع مدرب جديد بدأ لتوه العمل، الهلال حاليًا في منتصف الموسم، وأقوى من موسم 2019، وهذا العالم يمتلك أفضلية تكتيكية بسبعة أجانب في القائمة".

تابع محتوى الفيديوهات للكرة العالمية والسعودي من هنا عبر سعودي سبورت

وتابع البرازيلي: "في موسمي الأول مع الهلال كانت بداية مشروع كبير للهلال بعقلية أوروبية، في الموسم الثاني كان الهلال أفضل، بمقر تدريب رائع وفنادق وغرف خاصة، مطاع وصالة ألعاب رياضية وغرف ألعاب، كان يمتلك الزعيم كل ما يمتلكه أي فريق أوروبي".

وواصل: "تركيز الهلال دائمًا ما يكون على بطولة دوري أبطال آسيا، لقد فازو بدوري الأبطال في العديد من المناسبات، وقاموا بتوسعات آسيوية لمشروعهم الرياضي، الهلال دائمًا يفكر مسبقًا وللأمام، عندما غادرت في 2015، كان لديهم مشروع إقامة ملعبهم الخاص، كان ذلك أمرًا خامًا، لأن الهلال صنع هوية خاصة به".

تابع محتوى إنفوجرافيك سعودي سبورت من هنا 

 

اقرأ أيضا

الهلال يعيد ذكريات النصر في المونديال.. تعليق مثير من القحطاني

أرقام مخجلة لليفربول بعد كأس العالم 2022

حمل تطبيق سعودي الآن