مونديال الأندية| الهلال يتعادل مع الوداد سلبيا في الشوط الأول

تاريخ النشر: 04/02/2023
136
منذ سنة
مونديال الأندية| الهلال يتعادل مع الوداد سلبيا في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول بتعادل فريق الكرة بنادي الهلال، مع نظيره الوداد الرياضي المغربي دون أهداف، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وتقام مباراة الوداد والهلال، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2022، والتي يستضيفها المغرب خلال الفترة بين 1 و11 فبراير الجاري.

وشهد الشوط الأول، أفضلية هجومية من نصيب لاعبي الوداد، رغم تفوق الاستحواذ على الكرة نسبيًا لصالح الهلال، إلا أن الزعيم لم يسدد كرة واحدة على المرمى خلال الشوط.

وفي الدقيقة 19، سجل سيف الدين بوهرة، لاعب الوداد، هدفًا لصالح الفريق في مرمى الحارس عبد الله المعيوف، قبل أن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الوداد والهلال، لملاقاة فلامنجو البرازيلي في 7 فبراير المقبل، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

ويشارك الهلال في بطولة كأس العالم للأندية، للمرة الثالثة، والثانية على التوالي، ممثلًا عن قارة آسيا، بناءً على ترشيح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، للهلال بوصفه بطلًا لدوري أبطال آسيا 2021، في ظل عدم اكتمال منافسات النسخة الأخيرة من البطولة الآسيوية 2022.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد عرض الهلال التاريخي.. بنزيما يهز العالم بـمفاجأة مع نيمار

ماذا ينتظر سالم في مباراة الهلال والوداد.. هدف بـ3 أرقام قياسية

حمل تطبيق سعودي الآن