ترتيب دوري روشن 15| الصدارة تشتعل بين النصر والشباب والاتحاد

تاريخ النشر: 04/02/2023
4711
منذ سنة
ترتيب دوري روشن 15| الصدارة تشتعل بين النصر والشباب والاتحاد

انتهت منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، والتي شهدت تقاسم 3 أندية للصدارة وتسجيل البرتغالي كرستيانو رونالدو لأول أهدافه مع النصر.

وحقق النصر تعادلًا مع مضيفه الفتح بنتيجة (2-2)، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، بينما فاز الشباب على ضمك بنتيجة (2-1)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وفاز الاتحاد على مضيفه الطائي (1-0)، على ملعب الأمير عبد العزيز بن جلوي.

وفي مباراة أقيمت في 10 يناير الماضي، تعادل الهلال مع مضيفه الرائد بنتيجة (1-1)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، فيم فاز أبها على الخليج بنتيجة (2-0) على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، والتعاون على الباطن (1-0)، على نادي الباطن، والاتفاق على العدالة (3-2)، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، والفيحاء على الوحدة (2-0)، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

ترتيب دوري روشن السعودي بعد الجولة 15

ويتصدر النصر ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 34 نقطة من 15 مباراة، بفارق الأهداف عن الشباب "الوصيف"، والاتحاد "الثالث"، ليتقاسم 3 فرق الصدارة برصيد الـ34 نقطة.

وجاء الهلال في المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 32 نقطة، ثم التعاون خامسًا بـ30 نقطة.

وفي مراكز الهبوط، يحتل العدالة المركز الخامس عشر، برصيد 9 نقاط من 15 مباراة، بينما يأتي الباطن في المركز السادس عشر، والأخير، برصيد 3 نقاط.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ترتيب هدافي دوري روشن 13|حمدالله يعادل إيجالو وتاليسكا في الصدارة

ترتيب دوري روشن 12|النصر يتصدر والهلال يقاسم الشباب بنقاط الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن