ترتيب دوري روشن 14| رونالدو يقود النصر للصدارة والشباب يتعثر

تاريخ النشر: 22/01/2023
3232
منذ سنة
ترتيب دوري روشن 14| رونالدو يقود النصر للصدارة والشباب يتعثر

انتهت منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، والتي شهدت المشاركة الأولى للنجم كرستيانو رونالدو مع النصر الذي حافظ على الصدارة، وفوز الهلال "الصعب" على أبها.

وحقق النصر فوزًا على الاتفاق بنتيجة (1-0)، على ملعب مرسول بارك، كما فاز الهلال على أبها بنتيجة (2-1)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وفاز الاتحاد على نظيره الفيحاء بنتيجة (3-0)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، بينما واصل الشباب عروضه المتذبذبة بالتعادل مع مضيفه التعاون بنتيجة (1-1)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.

وحقق الخليج فوزًا على نظيره الرائد بنتيجة (3-0)، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، وضمك على الفتح (3-1)، على ملعب نادي ضمك بخميس مشيط، والوحدة على الطائي (1-0)، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، بينما تعادل العدالة مع نظيره الباطن (1-1)، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.

ترتيب الدوري السعودي بعد الجولة 14

ويتزعم النصر صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، بينما يأتي الهلال في الوصافة، برصيد 32 نقطة من 15 مباراة، ثم يأتي الاتحاد ثالثًا بـ31 نقطة من 14 مباراة، ثم الشباب رابعًا بـ28 نقطة، والتعاون خامسًا بـ27 نقطة.

وفي مراكز الهبوط، يحتل العدالة المركز الخامس عشر، برصيد 9 نقاط من 14 مباراة، بينما يأتي الباطن في المركز السادس عشر، والأخير، برصيد 3 نقاط.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ترتيب دوري روشن (10)|النصر بالصدارة وصراع شرس بين الهلال والاتحاد

ترتيب دوري روشن السعودي بعد الجولة (8).. النصر يسبق الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن