الاتحاد يحسم مستقبل كورنادو.. والاحتفال بالسوبر أمام العدالة

تاريخ النشر: 04/02/2023
2037
منذ سنة
الاتحاد يحسم مستقبل كورنادو.. والاحتفال بالسوبر أمام العدالة

كشف أحمد عصام كعكي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، المشرف العام على كرة القدم، عن مصير البرازيلي إيجور كورنادو مع العميد، والاستعدادات للاحتفال بالتتويج بكأس السوبر، في المباراة القادمة أمام العدالة.

وسجل كورنادو هدفًا في الدقيقة 90+4، ليقود الاتحاد للفوز على مضيفه الطائي بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وقال كعكي، خلال تصريحات مع الإعلامي علاء سعيد، "تعاقدنا مع كورنادو بمبلغ كبير، ومن الصعب أن يرحل عن النادي دون أن نستفيد منه، وهناك ترتيب بأن يستمر معنا خلال الفترة القادمة".

ومن المقرر أن ينتهي عقد كورنادو مع الاتحاد، في نهاية الموسم الرياضي الجاري، ودخل اللاعب الفترة الحرة، ليصبح من حقه التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لإدارة الاتحاد.

وفي سياق آخر، قال كعكي إن أجواء الاحتفالات بالسوبر ستكون "بسيطة"، وقد تسبق مباراة العدالة بعشر دقائق، ويتم العمل على تصميم "تيفو" بالجوهرة المشعة.

ويستعد الاتحاد لملاقاة العدالة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وكان الاتحاد قد توج بلقب كأس السوبر السعودي، للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز على الفيحاء بهدفين دون مقابل، على ملعب الملك فهد الدولي.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 34 نقطة من 15 مباراة، بفارق الأهداف عن النصر "المتصدر" والشباب "الوصيف"، بينما يأتي الطائي، في المركز العاشر، برصيد 18 نقطة من 16 مباراة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

3 أندية إماراتية تتصارع لضم ساحر الاتحاد.. العميد في ورطة

+90.. كورنادو يصدم النصر ويقود الاتحاد لـفوز قاتل على الطائي

حمل تطبيق سعودي الآن