حذاء أبيض قد ينقذ نجم برشلونة من السجن.. "دليل البراءة الوحيد"

تاريخ النشر: 04/02/2023
142
منذ سنة
حذاء أبيض قد ينقذ نجم برشلونة من السجن.. دليل البراءة الوحيد

يبدو أن قضية النجم البرازيلي داني ألفيس، دخلت منعطف خطير، والمتهم فيها بالاعتداء جنسيا على شابة إسبانية تبلغ من العمر 23 عاما، خلال احتفالات أعياد الميلاد.

واعتقلت شرطة برشلونة، داني ألفيس في أعقاب قرار القاضي بجسنه، حيث تم تحويله مباشرة إلى سجن بريانس 1 في سانت إستيف سيسروفيرس.

ورفضت المحكمة، الإفراج عن نجم برشلونة السابق حتى بدفع كفالة مالية، حيث وصفه المدعي العام بأنه يمثل خطورة على المجتمع، خاصة أنه شخص غير إسباني، ويمتلك أموال طائلة وتصرفاته السلوكية غير سوية.

وكان فريق بوماس المكسيكي قد أعلن فسخ عقد داني ألفيس بشكل فوري، بعد الاتهامات الموجهة ضده بالاعتداء على سيدة تبلغ من العمر 23 عاما، في أحد الملاهي الليلية بمدينة برشلونة يوم الـ30 من ديسمبر الماضي.

وتم وضع داني ألفيس في السجن الاحتياطي، دون أي كفالة مالية بناء على قرار القاضي، لحين التأكد من حقيقية الاتهامات الموجهة ضده من السيدة ذات الـ 23 عاما.

تابع أيضا.. 

"منع الاتحاد من التعاقدات وخصم نقاط في الدوري؟".. قرار رسمي حاسم 

توتنهام ضد مان سيتي.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة 

أدلة جديدة تثبت براءة ألفيس من قضية الاغتصاب 

الحذاء الأبيض قد ينقذ داني ألفيس من السجن لـ 12 عاما: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن أقوال الشهود وصديقات الفتاة التي تتهم ألفيس بالاعتداء الجنسي عليها، أكدت أمام القاضي المنوط بالتحقيق، بأن لاعب برشلونة اغتصب الضحية، بل أنه حاول التحرش بهم أيضا.

وأوضحت في المقابل، أن محامي داني ألفيس في عرضه على الفيديوهات الخاصة بكاميرات المراقبة، لم يظهر أي لقاء بين النجم البرازيلي والفتاة.

وأشارت إلى أن دفاع الضحية، أكد بحسب أقوال الفتاة بأن ما حدث بينهما وبين ألفيس كان في حمام خاص في الملهى، والذي لا توجد فيه أي كاميرات مراقبة، ولكن ما يثبت بأن البرازيلي هو المذنب ارتدائه لحذاء رياضي أبيض اللون.

ورد في المقابل محامي ألفيس بأن الحذاء الأبيض لا يعطي دليلا على أي شيء، خاصة أنه يمكن أن يكون لأي شخص أخر، وهو ما دفع القاضي لإعطاء أمر بمراجعة الكاميرات والكشف عن لون حذاء لاعب برشلونة السابق خلال تواجده في موقع الحادث.

ومن المتوقع، أن تتراوح مدة عقوبة ألفيس السجن ما بين 4 إلى 12 عاما، بعد تعديل قانون العقوبات الجنائية في مثل هذه الحالات.

اقرأ أيضا

هل داني ألفيس مصاب بفيروس HIV؟.. تطور صادم في قضيته

صدمة تهز العالم.. إثبات إدانة ألفيس في الاعتداء على سيدة إسبانية

حمل تطبيق سعودي الآن