الهلال ضد الوداد.. ليلة المجد في انتظار الزعيم بمونديال الأندية

تاريخ النشر: 04/02/2023
169
منذ سنة
الهلال ضد الوداد.. ليلة المجد في انتظار الزعيم بمونديال الأندية

تتجه أنظار الجماهير العربية في كل مكان الليلة، والسعودية بشكل خاص، صوب القمة الكروية المرتقبة، حينما يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مع نظيره الوداد المغربي، مساء اليوم، ضمن منافسات الدور الثاني من كأس العالم للأندية.

وتستضيف المملكة المغربية، مسابقة كأس العالم للأندية، في الفترة من 1 إلى 11 فبراير، بمشاركة نادي الهلال؛ باعتباره حامل لقب آخر نسخة، من دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا| 8 نجوم من النصر مقابل ثنائي الأهلي.. "صفقة تبادلية لعيون رونالدو" 

ويتصدر مباريات اليوم حول العالم، القمة الكروية العربية المرتقبة بين الهلال والوداد، في عقر دار الأخير ووسط جماهيره، بحثًا عن بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي، والاستمرار في سباق المنافسة على ميدالية مونديالية، يبحث عنها الزعيم.

ويدخل الهلال مباراة اليوم، مدعومًا بجماهيره وكوكبة من ألمع النجوم، وتاريخًا ذهبيًا مرصعًا بالبطولات والألقاب الكبرى، التي حققها عبر مسيرته الطويلة، في عالم الكرة.

* الهلال يلعب بطريقة 4-3-3

ويخوض الهلال لقاء الوداد؛ وهو يعتمد على خبرات مديره الفني الأرجنتيني رامون دياز، صاحب الخبرات الكبيرة، بجانب تشكيلة قوية تضم عبدالله المعيوف حارس المرمى، وسعود عبدالحميد وعلي البليهي وجانج سيون في الدفاع، ومحمد كنو وأندري كاريلو وجوستافو كويلار ثلاثي الوسط، وسالم الدوسري وموسى ماريجا وأوديون إيجالو في الهجوم، بطريقة لعب 4-3-3.

* الهلال في تحدي مصير دياز

وتمثل مباراة الليلة بالنسبة إلى رامون دياز، المدير الفني للهلال، عنق زجاجة وبوابة للبقاء في منصبه والهروب من فخ الإقالة؛ بعدما لاحقته الانتقادات بقوة، بسبب الخسارة في بطولة كأس السوبر السعودي، وكذلك الغياب عن صدارة جدول ترتيب دوري روشن لهذا الموسم.

طالع أيضًا| في 24 ساعة.. 6 عروض أجنبية لنجم الاتحاد و"موقف الهلال والنصر" 

ويتيح الفوز على الوداد لدياز، الحصول على ثقة كبيرة من جانب جماهير النادي، وإدارة فهد بن نافل، في الزعيم .

* سالم الدوسري أهم أوراق الهلال

في مباريات اليوم، داخل بطولة كأس العالم بشكل عام، وفي لقاء الهلال والوداد بشكل خاص، سيكون الرهان الكبير من جانب الزعيم، على نجمه الكبير سالم الدوسري، صانع الألعاب، وأهم أوراق الأزرق، في حسم النتيجة لصالحه، والتأهل للدور نصف النهائي، لما يملك من خبرات كبيرة في عالم كرة القدم.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

لا نخشى الوداد ماذا قال دياز عن انطلاقة الهلال في المونديال

تسريب تشكيل الهلال ضد الوداد.. استبعاد كاريلو ومفاجأة بمركز سالم

حمل تطبيق سعودي الآن