انتهت يا النصر.. عقوبة جديدة ضد تاليسكا بعد "طرده" أمام الفتح

تاريخ النشر: 04/02/2023
11569
منذ سنة
انتهت يا النصر.. عقوبة جديدة ضد تاليسكا بعد طرده أمام الفتح

يترقب الشارع الرياضي السعودي، عقوبة البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؛ بعد طرده أمام الفتح.

وسجل تاليسكا هدفًا؛ ليقود النصر إلى التعادل (2-2)، مع الفريق الأول لكرة القددم بنادي الفتح، ضمن منافسات الجولة 15، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

اقرأ أيضًا| 8 نجوم من النصر مقابل ثنائي الأهلي.. "صفقة تبادلية لعيون رونالدو" 

وفي الوقت بدل الضائع من المباراة.. حصل النجم البرازيلي، على كارت أحمر مباشر؛ عقب تدخله العنيف على مواطنه بيتروس أراوخو، متوسط ميدان الفريق المنافس.

* انتهت يا النصر.. عقوبة جديدة ضد تاليسكا بعد "طرده" أمام الفتح

ومن ناحيته.. حسم عبدالمجيد المنصور، المستشار القانوني، نائب رئيس لجنة المسابقات الأسبق، عقوبة أندرسون تاليسكا؛ بعد طرده المباشر.

طالع أيضًا| في 24 ساعة.. 6 عروض أجنبية لنجم الاتحاد و"موقف الهلال والنصر" 

وكشف المنصور عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن الطرد "سواء مباشر أو غير مباشر"، عقوبته إيقاف لمدة مباراة واحدة فقط، ولا يوجد إيقاف مباراتين، مثلما تردد في الساعات الماضية.

وأوضح المستشار القانوني، أن قرارت الإيقاف الصادرة من لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تتضمن دائمًا، الإيقاف التلقائي.

وكشف المنصور، عن أنه في حالة تاليسكا؛ فإن طرده يصنف ضمن "اللعب العنيف"، والذي يستوجب عقوبة الإيقاف مباراة واحدة فقط، وهي مباراة الإيقاف التلقائي.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

وأشار عبدالمجيد المنصور، إلى أن "الانضباط"، ستصدر عقوبة إضافية على أندرسون تاليسكا؛ وهي غرامة مالية، تُقدر بـ10 آلاف ريال سعودي.

اقرأ أيضا

في 24 ساعة.. 6 عروض أجنبية لنجم الاتحاد وموقف الهلال والنصر

رونالدو ينجو من الطرد في مباراة النصر والفتح.. مفاجأة تحكيمية

حمل تطبيق سعودي الآن