"لم يكن سعيدا".. جارسيا يعلق على هدف رونالدو الأول مع النصر

تاريخ النشر: 03/02/2023
957
منذ سنة
لم يكن سعيدا.. جارسيا يعلق على هدف رونالدو الأول مع النصر

علق الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على تعادل فريقه أمام مضيفه الفتح، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي.

وسقط النصر في فخ التعادل أمام الفتح، بهدفين لمثلهما، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2022-2023.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد النصر إلى 34 نقطة في المركز الأول لجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما ارتفع رصيد الفتح إلى 22 نقطة في المركز السادس.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

- تصريحات جارسيا

قال جارسيا في تصريحات صحفية عقب مباراة النصر والفتح:"الحظ لم يحالفنا اليوم، ولدينا رغبة قوية في تحقيق لقب دوري روشن السعودي، والتعادل في مباراة اليوم لن يمنعنا من ذلك".

وأضاف:"رونالدو لم يكن سعيدًا بين شوطي المباراة بسبب أداء الفريق، وكان يحتاج لهذا الهدف من أجل اكتساب الثقة والانسجام سريعا مع الفريق".

- المواجهة القادمة للنصر

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضيفًا على نظيره الوحدة، الخميس المقبل، في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من دوري روشن السعودي.

ويدخل النصر مواجهة الوحدة وهو منقوص من أحد نجوم فريقه وهو أندرسون تاليسكا، بعدما تعرض للطرد أمام الفتح بعد تدخله بشكل قوي على بيتروس.

اقرأ أيضًا..

في 9 تواريخ.. رحلة حمد الله مع الاتحاد "قبل التجديد" 

سالم يرد على النصر.. وإيجالو يكشف مصيره من مباراة الهلال والوداد 

اقرأ أيضا

النصر يرد على غضب رونالدو وإيقاف تاليسكا.. بـقرارات تاريخية

بعد التعادل مع الفتح.. تعرف على مواجهة النصر القادمة في دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن