مفاجأة.. كاريلو يعود لتدريبات الهلال قبل صدام الوداد

تاريخ النشر: 02/02/2023
128
منذ سنة
مفاجأة.. كاريلو يعود لتدريبات الهلال قبل صدام الوداد

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عصر اليوم "الخميس"، مرانه الرئيس؛ في إطار الاستعداد لملاقاة الوداد الرياضي المغربي، يوم السبت المقبل.

ويستعد الهلال، لملاقاة الوداد المغربي، على ملعب الأمير مولاي عبد الله، في الخامسة والنصف مساء السبت، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، والتي تقام بالمغرب خلال الفترة بين 1 و11 فبراير القادم.

طالع أيضًا: الهلال في كأس العالم للأندية.. "تشكيل اضطراري وأرقام استثنائية"

وبدأ مران الهلال، بتدريبات متنوعة باستخدام الكرة، كما فرض المدير الفني رامون دياز، مناورة على كامل الملعب، وشرح دياز في المناورة عددًا من الجمل التكتيكية، وسط متابعة رئيس مجلس إدارة النادي، فهد بن نافل.

من جانبه، شارك الجناح البيروفي أندري كاريلو، في المناورة التي فرضها الجهاز الفني، بعدما تغيب عن مران الأربعاء، نظير معاناته من الإنفلونزا.

ومن المقرر أن يشتمل برنامج الهلال، يوم الغد "الجمعة"، بتوقيت المغرب، على اجتماع فني للفريقين في ملعب المباراة، في العاشرة صباحًا، وبداية الحصة التدريبية في الرابعة عصرًا، وستتاح الفرصة لمنسوبي وسائل الإعلام بتصوير الربع ساعة الأولى من المران.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الوداد والهلال، لملاقاة فلامنجو البرازيلي في 7 فبراير المقبل، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

ويشارك الهلال في بطولة كأس العالم للأندية، للمرة الثانية على التوالي، ممثلًا عن قارة آسيا، بناءً على ترشيح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، للهلال بوصفه بطلًا لدوري أبطال آسيا 2021، في ظل عدم اكتمال منافسات النسخة الأخيرة من البطولة الآسيوية 2022.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال في القمة.. الرياضة تدعم النصر والاتحاد والأهلي بأموال ضخمة

مدرب الوداد يكشف عن مساعدات خارجية لإقصاء الهلال من المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن