الهلال في المونديال.. إيجالو سلاح دياز لإسقاط الوداد

تاريخ النشر: 03/02/2023
96
منذ سنة
الهلال في المونديال.. إيجالو سلاح دياز لإسقاط الوداد

عندما تنطلق مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع نظيره الوداد المغربي في ربع نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المغرب تنعقد آمال جماهير الزعيم في مدى قدرة النيجيري أوديون إيجالو رأس الحربة في صناعة الحدث وقيادة الزعيم للفوز في المواجهة.

ويمثل إيجالو "33 عامًا" قوة ضاربة في هجوم الهلال أملا في حسم نتيجة اللقاء لصالحه وحصد الانتصار في ظل الكفاءة الفنية التي يملكها إيجالو وتقديمه مستويات رائعة.

ويملك إيجالو العديد من الأسباب التي تدفع لتألقه في كأس العالم للأندية وصناعة تاريخا ذهبيا له في الهلال يتصدرها علي الإطلاق اقتراب عقده علي النهاية ورغبته في جذب اهتمام فهد بن نافل رئيس النادي له والبقاء في الهلال.

إيجالو يخطط لعقد كبير في الهلال

ويسعي إيجالو للحصول علي عقد مالي كبير مع الهلال حال استمراره في صفوف الزعيم يتصدرها تقاضي ما لايقل عن 2 مليون و500 ألف دولار في آخر عقد حقيقي له.

إيجالو وشبح الهداف في الهلال

ويسعى مهاجم الهلال للتألق في كأس العالم للأندية حتى يؤمن لنفسه مكانا في تشكيل الزعيم لنهاية الموسم في ظل تعرضه للمنافسة من جانب العائد بقوة صالح الشهري.

إيجالو وخبرات اللعب مع الكبار

ما يزيد من فرص تألق إيجالو مع الهلال في لقاء الوداد أيضا امتلاكه خبرات اللعب في البطولات الكبرى بوصفه محترف سابق في دوريات عالمية منها الدوري الإنجليزي.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الكشف عن حكم مباراة الوداد والهلال في كأس العالم للأندية

رونالدو يهدد بـنقل هداف النصر إلى الهلال.. قرار صادم

حمل تطبيق سعودي الآن