رونالدو يهدد بـ"نقل" هداف النصر إلى الهلال.. قرار صادم

تاريخ النشر: 02/02/2023
14882
منذ سنة
رونالدو يهدد بـنقل هداف النصر إلى الهلال.. قرار صادم

في تطور خطير.. بات بقاء أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، محل شك كبير؛ بسبب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

ورونالدو انضم إلى صفوف نادي النصر، في الميركاتو الشتوي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

اقرأ أيضًا| "صفقة ثلاثية بـ300 مليون" بين الهلال وباريس وليفربول تحبط الاتحاد 

ولم يتمكن الأسطورة البرتغالية، من تسجيل أي هدف بقميص العالمي - حتى الآن -؛ وذلك بعد مشاركته أمام الاتفاق، في الجولة 14 من دوري روشن السعودي للمحترفين، ثم الاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر.

وفاز النصر (1-0) على الاتفاق، قبل أن يخسر أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بهدف مقابل ثلاثة، على ملعب الملك فهد الدولي "الدرة".

* رونالدو قد يتسبب في رحيل أندرسون تاليسكا عن النصر

وتحت عنوان "النصر بدأ يغير خطته".. كشفت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، عن تأكيد الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لنادي النصر، على عدم إمكانية تواجد رونالدو مع النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، في فريقٍ واحد.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مباراتي النصر أمام الاتفاق والاتحاد، واللتين شارك فيهما رونالدو، أثبتتا لجارسيا، عدم إمكانية لعب رونالدو بجانب تاليسكا، من الناحية الفنية؛ حيث يؤثر تواجدهما معًا، على المستوى الفني للفريق.

طالع أيضًا| تسريبات خطيرة عن آل معمر في النصر.. وبن فهد يرد بـ"قرار تاريخي" 

وبالتالي.. وفي حال استمر المدير الفني الفرنسي، مع نادي النصر، قد يضطر مجلس إدارة مسلي آل معمر؛ للتخلي عن واحد من النجمين.

ومع استحالة التخلي عن رونالدو.. فإن تاليسكا، الذي ينتهي عقده في يونيو 2024، قد يكون هو الضحية؛ على الرغم من أنه هداف الفريق الأول، ومتصدر قائمة هدافي دوري رزوشن السعودي، بالكامل.

- إذًا.. كيف يستفيد نادي الهلال من رحيل تاليسكا عن النصر؟!

والتخلي عن تاليسكا.. قد يكون فرصة ذهبية أمام نادي الهلال، الذي كان يحلم بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي، في صيف 2021.

وبالفعل.. وافق النجم البرازيلي، على الانتقال إلى الهلال، في صيف 2021، قبل أن يتدخل النصر في الصفقة، وينجح في خطف اللاعب رسميًا.

شاهد أيضًا| بعد حمد الله.. نجم النصر "يتفق" مع الاتحاد والثالث في الطريق 

واتجهت الإدارة الهلالية، بعد خسارة أندرسون تاليسكا، إلى خيار البرازيلي ماثيوس بيريرا، والذي فشل مع الفريق؛ ليخرج إعارة إلى الوحدة الإماراتي.

ولذلك.. فإن استغناء النصر عن تاليسكا، قد يجعل الهلال، يتعاقد معه مستقبلًا؛ لضمان الحصول على أحد أفضل المحترفين، الذين مروا على الملاعب السعودية، في السنوات الأخيرة.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يرد على الهلال والنصر.. تطور مفاجئ في مستقبل بنزيما

تسريبات خطيرة عن آل معمر في النصر.. وبن فهد يرد بـقرار تاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن