صفقة مفاجئة للنصر.. الهلال يخطط لضم "أفضل لاعب آسيوي"

تاريخ النشر: 02/02/2023
5630
منذ سنة
صفقة مفاجئة للنصر.. الهلال يخطط لضم أفضل لاعب آسيوي

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب الدولي القطري عبد الكريم حسن، من الانتقال إلى صفوف الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "البلاد" أن إدارة نادي الهلال تخطط للتعاقد مع عبد الكريم حسن، من أجل حل أزمة الظهير الأيسر، خاصة بعدما تعرض ياسر الشهراني، لإصابة قوية أنهت موسمه.

وكان ياسر الشهراني قد تعرض لإصابة قوية بكسر في الوجه، على خلفية مشاركته مع منتخب السعودية، في مباراة الأرجنتين، في الجولة الأولى من نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، والتي شهدت فوزًا تاريخيًا للأخضر بهدفين مقابل هدف.

أزمة عبد الكريم مع السد

ويمر عبد الكريم حسن بأزمة مع نادي السد القطري، بعد إعلان النادي عن اتخاذ الإجراءات القانونية ضد اللاعب، لإنهاء عقده مبكرًا مع شركة نادي السد، من طرف واحد، وبدون سبب مقبول، والتوقيع لنادي الجهراء الكويتي.

وكان نادي السد قد أعلن عن إيقاف الظهير الأيسر عبد الكريم حسن، لأجل غير مسمى، لاتهامه باستفزاز جماهير المنتخب القطري عقب الخروج من منافسات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، كما قررت الإدارة استبعاد اللاعب من صفوف الفريق بشكل نهائي؛ بداعي عدم توافق فكر اللاعب مع أهداف وتطلعات الفريق خلال الفترة القادمة.

يذكر أن عبد الكريم حسن توج بجائزة أفضل لاعب في آسيا، في 2018، بعدما ساهم في بلوغ السد إلى قبل نهائي دوري أبطال آسيا في ذلك العام.

يذكر أن عبد الكريم حسن كان أحد أبرز اللاعبين التي حاولت إدارة النصر التعاقد معها منذ موسمين، إلا أن السد القطري رفض التفريط فيه، نظرا لتألقه اللافت في هذه الفترة.

طالع أيضًا..

السد يهدد عبد الكريم حسن بالإيقاف.. "بعد التوقيع لناد كويتي"

إيقاف لأجل غير مسمى.. صدمة مدوية لـ "حلم النصر"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رونالدو يهدد بـنقل هداف النصر إلى الهلال.. قرار صادم

الهلال في القمة.. الرياضة تدعم النصر والاتحاد والأهلي بأموال ضخمة

حمل تطبيق سعودي الآن