الكشف عن حكم مباراة الوداد والهلال في كأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 02/02/2023
235
منذ سنة
الكشف عن حكم مباراة الوداد والهلال في كأس العالم للأندية

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن هوية حكم مباراة الهلال والوداد الرياضي المغربي، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2022.

وتقام مباراة الوداد والهلال، في الخامسة والنصف مساء السبت المقبل، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية "المغرب 2022"، والتي تقام خلال الفترة بين 1 و11 فبراير الجاري.

طالع أيضًا: بمشاركة الهلال.. مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2022

واستقر "فيفا" على الحكم السلفادوري إيفان بارتون، لإدارة مباراة الوداد والهلال في مونديال الأندية، على أن يتأهل الفائز من اللقاء، لملاقاة فلامنجو البرازيلي، بطل كأس ليبرتادوريس، في نصف نهائي البطولة.

من هو الحكم إيفان بارتون؟

الحكم إيفان بارتون "32 عامًا" من سانتا آنا بالسلفادور، حصل على الشارة الدولية من فيفا، في 2018، وأدار العديد من المباريات النهائية، أبرزها مباراة نهائي دوري أبطال الكونكاكاف "2021-2022"، والتي انتهت بالتعادل بين أونام بوماس المكسيكي وسياتل الأمريكي بنتيجة (2-2).

وأدار بارتون 98 مباراة دولية، وشارك في مباريات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، حيث أدار 3 مباريات، الأولى بين ألمانيا واليابان، والثانية بين البرازيل وسويسرا، في مرحلة المجموعات، ومباراة إنجلترا والسنغال في دور الـ16.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

دياز يوجه رسالة هامة لنجوم الهلال.. وقرار حاسم قبل مواجهة الوداد

الهلال في القمة.. الرياضة تدعم النصر والاتحاد والأهلي بأموال ضخمة

حمل تطبيق سعودي الآن