بعد حمد الله.. نجم النصر "يتفق" مع الاتحاد والثالث في الطريق

تاريخ النشر: 02/02/2023
16576
منذ سنة
بعد حمد الله.. نجم النصر يتفق مع الاتحاد والثالث في الطريق

يبدو أن مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، يجهز لـ"ضربة مزدوجة" جديدة للنصر، بعد خطف النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 32 سنة، انضم إلى الاتحاد، في يناير 2022؛ بعد أن مثّل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021.

اقرأ أيضًا| ريال مدريد يرد على الهلال والنصر.. "تطور مفاجئ في مستقبل بنزيما" 

وفي أقل من 3 سنوات ونصف مع قلعة العالمي.. سجل النجم المغربي الكبير، 115 هدفًا في 110 مباريات فقط، بمختلف المسابقات المحلية والخارجية.

* نادي الاتحاد "يتفق" مع عبدالفتاح عسيري

وبعد حمد الله.. كشفت تقارير صحفية، عن اتفاق بين الإدارة الاتحادية، مع النجم عبدالفتاح عسيري، جناح نادي النصر؛ للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم "مجانًا"، بداية من الموسم القادم 2023-2024.

طالع أيضًا| تسريبات خطيرة عن آل معمر في النصر.. وبن فهد يرد بـ"قرار تاريخي" 

وعسيري البالغ من العمر 28 سنة، دخل الفترة الحرة من عقده مع النصر، في يناير 2023، والتي تتيح له التوقيع مع أي فريقٍ آخر.

ومنذ بداية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.. وعسيري يقوم بـ"تدريبات انفرادية"، بقرار من الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لنادي النصر، الذي استبعد اللاعب من حساباته.

ونجم النصر سبق له اللعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الفترة من 2012 إلى 2016، قبل الانتقال إلى الأهلي، ثم قلعة العالمي.

* صفقة ثالثة من النصر في الطريق إلى نادي الاتحاد

ويبدو أن صفقة نصراوية ثالثة، ستكون في الطريق إلى نادي الاتحاد، في المستقبل القريب؛ بعد حمد الله وعسيري.

شاهد أيضًا| رونالدو يرد على معجزة ميسي بـ"تصرف تاريخي" مع سيدات النصر 

ووفقًا لتقارير صحفية، وضع مسؤولو العميد، على رأس أولوياتهم، التعاقد مع أيمن يحيى، جناح نادي النصر "الشاب"، البالغ من العمر 21 سنة.

ويحيى الذي بدأت تقل دقائق لعبه مع نادي النصر، ينتهي عقده في صيف 2024؛ لذلك يريد الاتحاديون، إقناعه بعدم التجديد، والتوقيع للفريق الأول، بعد دخوله الفترة الحرة، بنهاية العام الحالي.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

جدير بالذكر أن أيمن يحيى، أحد أبناء نادي النصر، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، عام 2019؛ حيث سجل 9 أهداف وصنع 5 آخرين، في 49 مباراة رسمية، بمختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

الوحدة يمنع نجمه من الانتقال إلى الاتحاد.. قرار رسمي

بسبب كورنادو.. عقوبة دولية ضد الاتحاد وإدارة الحائلي ترد

حمل تطبيق سعودي الآن