صدمة في هولندا.. آيندهوفن يودع الكأس أمام فريق درجة ثانية

تاريخ النشر: 30/10/2018
393
منذ 5 سنوات
صدمة في هولندا.. آيندهوفن يودع الكأس أمام فريق درجة ثانية

تلقى فريق بي إس في آيندهوفن، متصدر الدوري الهولندي، صدمة قوية بالخروج من الدور الثاني من بطولة كأس هولندا بالخسارة أمام ضيفه فالفيك في المباراة التي انتهت بنتيجة 3/2، وأقيمت على ملعب "فيليبس ستاديون".

آيندهوفن افتتح المباراة سريعا بهدف مبكر للغاية عن طريق إيريك جوتيريز في الدقيقة الأولى من زمن اللقاء، لكن الفريق الضيف أدرك التعادل عن طريق إنجو فان فيرت في الدقيقة 29 لينتهي الشوط الأول.

في الشوط الثاني دخل آيندهوفن الملعب بقوة، حيث ضغط على الضيوف من أجل تسجيل هدف ثاني، وهو ما تحقق في الدقيقة 76 عن طريق ماورو جونيور ليعتقد البعض أن المباراة انتهت لمصلحة متصدر الدوري الهولندي لكن دارين ماستين أدرك

التعادل للضيوف في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء ليتجه الفريقان إلى الوقت الإضافي لحسم المتأهل، حيث نجح دارين ماستين مجددا في إهداء التأهل لفريقه بهدف رائع في الدقيقة 109، ويصدم كل من تواجد في ملعب "فيليبس".

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات أن هذه المرة الأولى التي يخرج فيها آيندهوفن على ملعبه من الكأس على يد فريق من الدرجة الثانية منذ عام 1977 عندما خسر أمام فاجنيجن بنتيجة 6/1.

المثير أن آيندهوفن يتصدر الدوري الهولندي برصيد 30 نقطة في الجولة العاشرة بعد انتصاره في 10 مباريات متتالية بفارق 5 نقاط عن أياكس الوصيف.

حمل تطبيق سعودي الآن