مهمة ريال مدريد المستحيلة لتحقيق الثلاثية.."32 يوم أمام أنشيلوتي"

تاريخ النشر: 01/02/2023
66
منذ سنة
مهمة ريال مدريد المستحيلة لتحقيق الثلاثية..32 يوم أمام أنشيلوتي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، لمواجهة صعبة وقوية أمام فالنسيا، يوم الخميس القادم، في لقاء مؤجل من الجولة الـ 18 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويدخل ريال مدريد المباراة، بعد أن تعادل يوم الأحد الماضي، بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام ريال سوسييداد، على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويحتل ريال مدريد الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإسباني، برصيد 42 نقطة، بفارق 5 نقاط عن برشلونة المتصدر.

وفي المقابل، يحتل فالنسيا حاليا الترتيب الرابع عاشر بلائحة الدوري الإسباني، برصيد 20 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن قادش الـ 18، حيث تبدأ معركة الهبوط للدرجة الثانية.

وكانت أخر مباراة إقيمت بين الفريقين قد حسمها التعادل الإيجابي (1-1) في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني منتصف يناير الماضي، قبل أن يتأهل ريال مدريد بالفوز بركلات الترجيح (4-2).

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

مهمة ريال مدريد المستحيلة لتحقيق الثلاثية.."32 يوم أمام أنشيلوتي"

وفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن ريال مدريد سيلعب 10 مباريات في 4 مسابقات مختلفة خلال 32 يوم.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن لن يمنح جدول المباريات هدنة لريال مدريد، حيث شهر فبراير سيكون حافل بالمباريات، حيث ستبدأ الجولة من يوم الخميس ضد فالنسيا في البرنابيو وسيكون الختام في 5 مارس ضد ريال بيتيس.

وأوضحت الصحيفة المدريدية، أن ريال مدريد سيلعب مباراة كل 3 أيام في 4 مسابقات: 6 في الليغا، 2 في كأس العالم للأندية، مباراة الذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال ضد ليفربول، ونصف نهائي كأس الملك ضد برشلونة. ثم سيلعب الفريق مباراة واحدة بين 6 - 12 مارس، وهو أمر سيحدث للمرة الأولى في عام 2023.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن عد المباراة ضد ليفربول سيكون هناك بداية نارية للفريق، بعد 4 أو 5 أيام، ستبدأ مباراة الديربي ضد أتلتيكو، والأسبوع التالي (الخميس 2 مارس)، ضد برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس الملك، ثم سيكون هناك 3 مباريات تتطلب الكثير من الجهد في غضون 10 أيام فقط.

اقرأ أيضا

لماذا لا يتعاقد ريال مدريد مع صفقات شتوية؟.. حقائق صادمة

أنشيلوتي يتوعد أوروبا بميركاتو صيفي تاريخي.. أحذروا من ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن