هدف الهلال ونجم إفريقي ..ميركاتو ناري في الأهلي بعد دوري يلو

تاريخ النشر: 31/01/2023
1473
منذ سنة
هدف الهلال ونجم إفريقي ..ميركاتو ناري في الأهلي بعد دوري يلو

قرر مسئولو النادي الأهلي فتح ملف التعاقدات الصيفية بشكل مبكر في أبريل المقبل على أقصى تقدير، حال حسم لقب بطل دوري يلو، والتأهل مجددًا إلى دوري روشن السعودي في نسخة 2023- 2024.

ووضعت إدارة الأهلي هذا السيناريو المبكر بناء علي توصية الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الذي وعد الحصول علي لقب بطل دوري يلو مبكرًا، بعد وصوله إلى الصدارة، ونجاحه في ترتيب الأوراق من أجل المنافسة بقوة على لقب بطل دوري روشن مستقبلًا.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

واستقر بيتسو موسيماني على ضم 4 لاعبين على الأقل من أصحاب الخبرات في دوري روشن من نجوم المنتخب السعودي كدعم محلي كبير له، بالإضافة إلى ضم محترفين جدد من أصحاب الأسماء الثقيلة والقدرات الفنية المميزة لدعم تشكيلته في قلعة الراقي بعد تقييم محترفيه حاليًا.

ويأتي على رأس اللاعبين المحليين الذين يراقبهم موسيماني مدرب الأهلي فراس البريكان هداف الفتح، كما تم وضع حسان تمبكتي قلب دفاع الشباب، والذي كان لفترات طويل هدفًا للهلال، على رأس الحسابات في الميركاتو الأهلاوي المرتقب عند حسم التأهل إلي دوري روشن السعودي في الموسم المقبل.

وتبرز صفقة واحدة إفريقية يعتبرها موسيماني شديدة الأهمية تتمثل في التعاقد مع النجم المالي أليو ديانج لاعب الأهلي المصري الذي يعتبره موسيماني أفضل لاعب ارتكاز في الدوريات العربية حاليًا، ولعب تحت قيادته في الأهلي المصري لعامين، وكان يرغب في ضمه للراقي عند تأهله لدوري روشن السعودي.

ويراهن بيتسو موسيماني علي نجاحه في تحقيق لقب دوري يلو، وانتزاع قرار تجديد عقده لموسم آخر، خاصة مع انسجامه الكامل مع الإدارة والجماهير منذ استئناف مسيرة الأهلي في دوري يلو.

اقرأ أيضا

موسيماني يرسم خطة علاج عقم الأهلي لتحقيق حلم الصعود

تشكيل الأهلي الأساسي.. موسيماني يرعب القيصومة بـالقوة الضاربة

حمل تطبيق سعودي الآن