مصير حمد الله.. 3 أسباب وراء استمرار "الساطي" مع الاتحاد

تاريخ النشر: 01/02/2023
306
منذ سنة
مصير حمد الله.. 3 أسباب وراء استمرار الساطي مع الاتحاد

بات تجديد عقد عبدالرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لموسم مقبل مطلبا جماهيريا كبيرا في الساعات القليلة الماضية بعد التألق اللافت الذي وصل له حمد الله مؤخرا خلال موسم 2022- 2023.

وشهدت الساعات الأخيرة تعرض أنمار الحائلي رئيس الاتحاد لضغوط جماهيرية كبيرة في أعقاب فوز الاتحاد على الفيحاء بهدفين دون رد وتتويجه بطلا لكأس السوبر السعودي سعيا وراء الإبقاء على النجم المغربي الكبير.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وبات استمرار حمد الله في الاتحاد قضية الساعة لـ 3 أسباب فرضت نفسها على مسرح الأحداث في الاتحاد حاليا تتمثل في المستوي المميز الذي وصل له حمد الله وظهر في بطولة السوبر السعودي وتسجيله 3 أهداف ساهمت في الفوز على النصر والفيحاء وحصد اللقب، بالاضافة إلى السبب الثاني ممثلا في اقتناع نونو سانتو المدير الفني بقدراته كاملا ووضعه على رأس مهاجميه في الاتحاد، بالإضافة إلى السبب الثالث وهو معدلات حمد الله التهديفية الرائعة في الاتحاد وتحول اللاعب إلى الهداف الأول في الاتحاد.

وينتظر أن تشهد الساعات المقبلة عقد أنمار الحائلي رئيس الاتحاد اجتماعا حاسما مع عبدالرزاق حمد الله لحسم ملف استمراره في الموسم المقبل ورفض رحيله لأندية أخرى في قطر والإمارات وضعت اللاعب في الحسابات بقوة مؤخرا.

ونجح حمد الله في تسجيل ثنائية جميلة للاتحاد في مرمى الفيحاء ليقود العميد للفوز ببطولة السوبر السعودي، للمرة الأولى في تاريخ النادي.

اقرأ أيضا

حمد الله يثير الجدل.. كلمات تسعد الاتحاد وتصدم النصر

الاتحاد يتحرك لحماية حمد الله والشمراني قانونيا

حمل تطبيق سعودي الآن