تاليسكا نصراوي حتى 2027.. آل معمر يفتح خزائنه و3 أسرار مثيرة

تاريخ النشر: 31/01/2023
340
منذ سنة
تاليسكا نصراوي حتى 2027.. آل معمر يفتح خزائنه و3 أسرار مثيرة

هل يبقى تاليسكا إلى 2027 ..عنوان الساعة داخل نادي النصر العالمي حاليا مع بدء تحرك مسلي آل معمر رئيس النادي النصراوي لحسم بقاء نجمه البرازيلي اندرسون تاليسكا في صفوف العالمي وتمديد عقده ٤ مواسم مقبلة. 

اقرأ أيضًا:

مدرب بنفيكا يعلن انتقال إنزو فيرنانديز إلى تشيلسي بقيمة كسر العقد 

برشلونة يفجر مفاجأة قبل إغلاق الميركاتو الشتوي بقرار من تشافي 

تاليسكا نصراوي حتى 2027.. آل معمر يفتح خزائنه و٣ أسرار مثيرة 

وعلم سعودي سبورت استقرار مسلي آل معمر على مبدأ تجديد عقد تاليسكا 28 عاما بشكل فعلي لمدة تتراوح بين موسمين إلى 4 مواسم في الفترة المقبلة مع منح اللاعب عقدا كبيرا يصل إلى 45 مليون ريال سنويا شاملة الحوافز المادية حال حصد الألقاب محليا وقاريا في المستقبل. 

1 - أهداف تاليسكا مع النصر 

ويدعم حصول تاليسكا على عقد جديد ضخم في النصر تألقه اللافت منذ انضمام اللاعب البرازيلي في صيف 2021  وتسجيله لأكثر من 30 هدفا حتى الآن منه 14 هدفا في الدوري السعودي خلال الموسم الجاري. 

2- رونالدو يدعم تاليسكا 

ويبرز سببا ثانيا تمثل في إعجاب كريستيانو رونالدو نجم النصر الأسطوري الذي انضم في يناير الجاري إلى العالمي بقدرات اللاعب البرازيلي ورغبته في اللعب بجواره أطول فترة ممكنة في تشكيل النصر مستقبلا. 

3 - تاليسكا وتأجيل حلم الطرب 

ويدعم موقف تاليسكا في ورقة التجديد تأجيل نجم النصر الكبير طموحه الفني لما بعد الاعتزال حيث يدرس تاليسكا منذ فترة احتراف مجال الطرب وظهر وشارك في حفلات بالبرازيل قبل أن يتوقف عنها بناء علي إدارة النصر. 

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا

اقرأ أيضا

رسميا.. كانسيلو من مانشستر سيتي إلى بايرن ميونخ

الخاسر بنزال ملاكمة موسم الدرعية على موعد مع عقاب من رونالدو !

حمل تطبيق سعودي الآن