"120 ثانية" تمنح الاتحاد لقب السوبر.. وموعد العودة للتدريبات

تاريخ النشر: 31/01/2023
158
منذ سنة
120 ثانية تمنح الاتحاد لقب السوبر.. وموعد العودة للتدريبات

كشفت تقارير صحفية عن كواليس جديدة وراء تتويج فريق الكرة بنادي الاتحاد، بلقب كأس السوبر السعودي "موسم 2022-2023" للمرة الأولى.

وفاز الاتحاد بلقب كأس بيرين للسوبر السعودي، عقب الفوز على الفيحاء بهدفين دون مقابل، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في بطولة شهدت مشاركة 4 فرق للمرة الأولى في تاريخها.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، اجتمع باللاعبين لمدة دقيقتين، قبل سفر بعثة الفريق إلى الرياض؛ حيث قال للاعبين "ذهابنا إلى الرياض لسببين؛ تحقيق السوبر أو تحقيق السوبر".

وعقب انتهاء الاجتماع، غادر اللاعبون جدة، ليتوجهوا إلى الرياض، للمشاركة في بطولة كأس السوبر، التي شهدت فوز الاتحاد على النصر في نصف النهائي بنتيجة (3-1)، ثم الفوز على الفيحاء في المباراة النهائية بنتيجة (2-0).

وحرص لاعبو الاتحاد على تقديم التهنئة لرئيس النادي بعد نهاية المباراة، بعدما أثارت كلماته الحافز والتهيئة النفسية للاعبين من أجل حصد الذهب.

توقف الاحتفالات بعد 7 ساعات

وظلت جماهير الاتحاد تحتفل في ملعب رديف النادي، بتتويج الفريق بلقب كأس السوبر، لمدة 7 ساعات، قبل أن تغادر النادي في الصباح، لتقوم إدارة النادي بغلق الأبواب.

موعد العودة للتدريبات

ويستأنف الاتحاد تدريباته الجماعية، مساء اليوم "الثلاثاء"، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة، بقرار من الجهاز الفني بقيادة المدرب نونو سانتو، حيث يستهل الفريق استعداداته لملاقاة الطائي، في الدوري السعودي.

وتقام مباراة الطائي والاتحاد، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، في الرابعة عصر السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 31 نقطة من 14 مباراة، بفارق نقطتين عن النصر، المتصدر بـ33 نقطة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بالصور| 5 أندية بدوري روشن تهنئ الاتحاد بكأس السوبر الأول

الكعكي يكشف سر تتويج الاتحاد بلقب كأس السوبر السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن