السوبر يفجر أزمات النصر..سر الصفقة المفقودة ولغز جارسيا ضد الكبار

تاريخ النشر: 30/01/2023
1112
منذ سنة
السوبر يفجر أزمات النصر..سر الصفقة المفقودة ولغز جارسيا ضد الكبار

أثار الخروج المبكر لفريق الكرة بنادي النصر، من منافسات كأس بيرين للسوبر السعودي "موسم 2022-2023"، الكثير من الجدل، وسط انتقادات واسعة للمدير الفني رودي جارسيا، وكذلك مجلس إدارة النادي، برئاسة مسلي آل معمر.

وخسر النصر أمام الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليودع بطولة كأس السوبر السعودي، التي شهدت مشاركة 4 فرق لأول مرة في تاريخ البطولة، علمًا بأن الاتحاد توج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، بعد التغلب على الفيحاء بهدفين دون مقابل، في المباراة النهائية.

وفيما يلي، نستعرض عددًا من أوجه الأزمات التي واجهها النصر عقب الخروج من بطولة السوبر، وضياع فرصة التتويج باللقب الأول للنجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، الذي كان حديث العالم في فترة الانتقالات الشتوية الماضية..

صفقة الرقم 8

ويواجه رئيس النصر، مسلي آل معمر، انتقادات جماهيرية على خلفية عدم دعم الفريق الكروي الأول، بصفقة جديدة في المركز رقم 8، وهو من أكثر المراكز المطلوبة في النصر، بحثًا عن لاعب الوسط المهاجم الذي يملك المهارات الفنية العالية ويصنع فرص التهديف.

التفريط في حمد الله

لا يزال ملف المغربي عبد الرزاق حمد الله، هداف النصر السابق، والاتحاد الحالي، من أكثر الملفات الشائكة حول نادي النصر، في ظل قرار الإدارة بإنهاء التعاقد معه مجانًا، لينتقل إلى الاتحاد، ويصبح واحدًا من الركائز الأساسية في صفوف العميد، حيث سجل 3 أهداف في نسخة 2022-2023 من كأس السوبر، ليقود الاتحاد للتتويج باللقب، كما جمع بين جائزتي الهداف و"شايع النفيسة" للاعب الحاسم في السوبر.

سيناريو بيتي وماشاريبوف

ويعد سيناريو الثنائي بيتي مارتينيز وجلال الدين ماشاريبوف من السيناريوهات الغريبة في نادي النصر، وسط أنباء اقترابهما من الرحيل عن قلعة العالمي في كل فترة تسجيل، ثم اتخاذ القرار ببقاء الثنائي في اللحظات الأخيرة، الأمر الذي فتح باب الكثير من التساؤلات خلال الفترة الماضية.

جارسيا في المباريات الكبرى

بالرغم من تربع النصر في صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، إلا أن نتائج النصر أمام الفرق الكبرى غير مبشرة، حيث تعادل النصر مع الهلال (2-2) في الجولة العاشرة، وتعادل سلبيًا مع الاتحاد والشباب في الجولتين 5 و13، لتمثل الخسارة الكبيرة أمام الاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر، بنتيجة (1-3)، أزمة كبيرة فتحت باب الانتقادات ضد المدرب رودي جارسيا.

بداية متعثرة

لا يزال النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، يثير حالة من الجدل، على خلفية آدائه في أولى مباراتين مع النصر، الأولى أمام الاتفاق في الدوري، والثانية أمام الاتحاد في السوبر، حيث قدم رونالدو أرقامًا ضعيفة، ولم ينجح في التسجيل في المباراتين.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رونالدو يبيع طائرته الخاصة بعد انتقاله إلى النصر.. ماذا حدث ؟

النصر يكافئ كونان بسبب رونالدو.. تعرف على التفاصيل

حمل تطبيق سعودي الآن