لماذا رحل كونترا عن الاتحاد وسر اختيار سانتو.. أنمار الحائلي يجيب

تاريخ النشر: 31/01/2023
241
منذ سنة
لماذا رحل كونترا عن الاتحاد وسر اختيار سانتو.. أنمار الحائلي يجيب

كشف أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، عن سر رحيل المدير الفني الروماني كوزمين كونترا، عن الفريق الأول لكرة القدم، واختيار البرتغالي نونو سانتو، بدلًا منه.

وكونترا رحل عن نادي الاتحاد، بنهاية الموسم الرياضي الماضي 2021-2022؛ وسط مزاعم إعلامية، بتعرض المدير الفني الروماني، للخيانة من الإدارة الاتحادية، التي اتفقت معه على التجديد.

اقرأ أيضًا| بسبب كريستيانو رونالدو.. "إقالة" اسم كبير في النصر ! 

أما سانتو، تولى القيادة الفنية للعميد الاتحادي، في صيف 2022؛ ولمدة موسمين، حتى 30 يونيو من عام 2024، مقابل 8 ملايين يورو.

* لماذا رحل كونترا عن الاتحاد وسر اختيار سانتو.. أنمار الحائلي يجيب

وفي هذا السياق.. أعلن الحائلي خلال تصريحات تلفزيونية، أن كونترا؛ هو من طلب الرحيل عن نادي الاتحاد، بعد نهاية الموسم الرياضي الماضي.

طالع أيضًا| صلاح للاتحاد.. واتفاق تاريخي مع ميسي ودي بروين يهز الهلال والنصر 

وقال رئيس الاتحاد: "على المستوى الشخصي، أنا أرتبط بعلاقة قوية مع المدرب الروماني؛ ولكنه.. هو من طلب الرحيل عن الفريق؛ بعد فشله في التتويج بلقب دوري المحترفين السعودي".

وعن سر اختيار سانتو، على الرغم من عدم تحقيقه أي بطولة، في مسيرته التدريبية.. أشار أنمار الحائلي، إلى أن الإدارة الاتحادية، أرادت التعاقد مع مدير فني، يملك روح وحماس كبير؛ وهو ما يتوفر في البرتغالي.

شاهد في "سعودي سبورت"| "عودة سامي الجابر".. قرار تاريخي من بن نافل لـ"إنقاذ" الهلال 

وقدّم الحائلي، الشكر إلى أحمد كعكي، نائب رئيس نادي الاتحاد، الذي نجح في إقناع سانتو؛ بقيادة الفريق الأول لكرة القدم، رغم العروض الأوروبية.

اقرأ أيضا

بالأسماء| الحائلي يعلن صفقات الاتحاد.. خطف ميسي من الهلال

النصر يتفق مع نجم عالمي.. والاتحاد يطرد حمد الله بـشرط وحيد

حمل تطبيق سعودي الآن