الحائلي "يقلل" من رونالدو.. ويرد على "تحويل نجم الاتحاد للمحاكمة"

تاريخ النشر: 30/01/2023
255
منذ سنة
الحائلي يقلل من رونالدو.. ويرد على تحويل نجم الاتحاد للمحاكمة

رد أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، على مطالبات تحويل حمدان الشمراني، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، إلى المحاكمة؛ بعد تدخله على الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر.

وتعرض رونالدو لـ"الإصابة"، خلال مباراة الاتحاد والنصر، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، والتي انتهت بفوز العميد، بثلاثة أهداف مقابل واحد.

اقرأ أيضًا| بسبب كريستيانو رونالدو.. "إقالة" اسم كبير في النصر ! 

وتوّج العميد الاتحادي، بلقب كأس السوبر السعودي؛ بعد الفوز بهدفين مقابل لا شيء، على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، في المباراة النهائية.

* تحويل نجم الاتحاد للمحاكمة بعد الاعتداء على رونالدو.. الحائلي يرد

واعتبر الحائلي في تصريحات تلفزيونية، أن تدخل الشمراني، على كريستيانو رونالدو "طبيعي"؛ حيث جاء في إطار التنافس الرياضي، على إحدى الكرات.

طالع أيضًا| صلاح للاتحاد.. واتفاق تاريخي مع ميسي ودي بروين يهز الهلال والنصر 

وأضاف رئيس الاتحاد: "نجم النصر لويس جوستافو، تدخل في نفس المباراة، بشكل عنيف ومتهور، على مهاجمنا المغربي عبدالرزاق حمد الله، دون أن يتحدث أي أحد، عن هذه اللقطة".

وقلل أنمار الحائلي، من رونالدو، معتبرًا أنه وصل إلى مرحلة "التشبع الكروي"، مضيفًا: "لو تم عرض كريستيانو أو ليونيل ميسي عليّ، سأختار الأسطورة الأرجنتينية".

شاهد في "سعودي سبورت"| "عودة سامي الجابر".. قرار تاريخي من بن نافل لـ"إنقاذ" الهلال 

وشدد الحائلي، على أن ميسي، لا يزال جائعًا للبطولات، مستشهدًا بتتويجه بلقب كأس العالم 2022، على الرغم من وصوله إلى عمر الـ35.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الكعكي يكشف سر تتويج الاتحاد بلقب كأس السوبر السعودي

الاتحاد يتحرك لحماية حمد الله والشمراني قانونيا

حمل تطبيق سعودي الآن