النصر يتفق مع نجم عالمي.. والاتحاد يطرد حمد الله بـ"شرط وحيد"

تاريخ النشر: 30/01/2023
764
منذ سنة
النصر يتفق مع نجم عالمي.. والاتحاد يطرد حمد الله بـشرط وحيد

توصل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، لاتفاق مع نجم عالمي كبير؛ للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي القادم 2023-2024.

والنصر تعاقد في الشتاء الحالي "يناير 2023"؛ بالتعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو؛ لمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

اقرأ أيضًا| بسبب كريستيانو رونالدو.. "إقالة" اسم كبير في النصر ! 

وإلى جانب رونالدو.. ضمت الإدارة النصراوية، الحارس الأرجنتيني أوغستين روسي، بالإضافة إلى الظهير الشاب نواف بوشل، قادمًا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح.

* نادي النصر يتفق مع نجم عالمي

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، عن اتفاق الإدارة النصراوية، مع النجم الإسباني الكبير سيرجيو راموس، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويرتبط راموس، البالغ من العمر 36 سنة، بعقد مع فريق العاصمة الفرنسية، حتى يونيو 2023؛ وسط غموض بشأن مستقبله - حتى الآن -.

طالع أيضًا| صلاح للاتحاد.. واتفاق تاريخي مع ميسي ودي بروين يهز الهلال والنصر 

وأشارت الصحيفة، إلى أن المدافع الإسباني الكبير، سينتقل إلى نادي النصر؛ لمزاملة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، في حال قررت الإدارة الباريسية، عدم تجديد عقده.

وإلى جانب النصر.. تحاول أندية أمريكية، إقناع سيرجيو راموس، بالانضمام إليها، إلا أن اللاعب، يميل إلى الانتقال للنصر، في حال عدم التجديد، مع باريس سان جيرمان.

* نادي الاتحاد يطرد حمد الله بـ"شرط وحيد"

وعلى جانب آخر.. أعلن الإعلامي الرياضي محمد البكيري، طرد النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، من نادي الاتحاد، في حالة واحدة فقط.

شاهد في "سعودي سبورت"| "عودة سامي الجابر".. قرار تاريخي من بن نافل لـ"إنقاذ" الهلال 

وحمد الله البالغ من العمر 32 سنة، انضم إلى العميد الاتحادي، في يناير 2022، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؛ حيث اقترب من تجديد عقده، الذي ينتهي في يونيو القادم؛ لمدة عامين.

وشدد البكيري في تصريحات تلفزيونية، على أن الاتحاد، سيطرد النجم المغربي، بمجرد أن يشعر اللاعب، أنه أكبر من النادي، مثلما كان يفعل في النصر.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر سعودي سبورت

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن نادي النصر، كان يدلع حمد الله كثيرًا؛ وهو ما جعل اللاعب، يقوم ببعض التصرفات "غير الجيدة"، الذي لا يستطيع أن يفعلها في الاتحاد.

اقرأ أيضا

الهلال ينتقم من النصر في 2023.. ميسي ومدرب برشلونة ونجم الريال

رسميا| الأهلي يعلن عن عرض ضخم من النصر لـضم نجم الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن